الاحتلال الروسي ينتقل بالكذب إلى مستويات لم يعرفها البشر من قبل : طائراتنا و طائرات النظام لم تحلق فوق حلب منذ 18 تشرين الأول !

خرجت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية بالكذبة الأكثر فضائحية منذ بدء تدخلها لصالح نظام بشار الأسد في سوريا.

وتؤكد هذه الكذبة الصارخة على أن روسيا لا تلقي بالاً للمجتمع الدولي الصامت صمت القبور أساساً، أمام المجازر المرتكبة بحق الحلبيين على يد طائرات ميليشيات الأسد وبوتين.

فبعد أن تحدث عن استعادة ميليشيات النظام للسيطرة على 52 حياً في حلب الشرقية، زعم الفريق “سيرغي رودسكوي” رئيس مديرية العلميات في هيئة الأركان أنه “لا يزال حظر طلعات الطيران لحربي الروسي والسوري فوق حلب ساري المفعول منذ 18 أكتوبر/تشرين الأول”.

ومنذ التاريخ الذي ذكره رودسكوي، قتلت طائرات بشار الأسد وبوتين باستخدام القنابل العنقودية والمظلية والكيميائية والحارقة والمتفجرة والفراغية وغيرها، إلى جانب القصف الأرضي المدفعي، المئات من المدنيين، وتسببت بإصابة مئات آخرين.

وأضاف رودسكوي في تصريحات نقلها الإعلام الروسي والنظامي، أن عدد المسلحين الذين خرجوا من حلب الشرعية طوعيا حتى الآن، 1096 شخصا، وعفي عن 953 منهم، فيما تستمر الإجراءات الأمنية الضرورية مع الباقين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كان والدي رحمه الله يقول ان احدهم كان كاذبا وفي يوم قال لمجموعة من الناس هنا (وضرب برجله مكان وقوفه) منتصف الكرة الارضية فقال له احدهم معقول فقال له اذا كنت غير مصدق (جيب المتر وابدأ بقياس المسافة)
    وهذا حال الروس والنظام ولا ننسى ايران

  2. روسيا كلها زبالة من رئيسها حتى شعبها الذي يؤيد قصفنا ، ولا ننسى رجال الدين الروس ” الملتحين ” الموجودين فوق السفن
    الحربية الروسية لمباركة قصف سوريا .

  3. أنا استغرب من دولة تعتبر نفسها دولة عظمى ٠ يمارس سياسوها الكذب المفضوح وفي اعلى المستويات كالعصابات الاجرامية تماما ٠ لأنهم لم يتخلصوا ٠ لحد الان من العقلية الشيوعية ٠ لذلك ليس غريبا ان تجدوا هذا التحالف الغريب الشيطاني بين احقر نظامين في العالم الروسي ولا أقول السوري ٠ لا أقول النظام النصيري ٠