بعد أن قتلتهم روسيا في أيلول الماضي .. فارس شهابي يكشف عن القبو الذي يتحصن فيه الضباط الأجانب الداعمين للإرهابيين في حلب المحاصرة

نشر “فارس شهابي”، عضو برلمان بشار الأسد وأحد أبرز شبيحته وكبار دعاة الإبادة الجماعية في حلب، معلومات كشف فيها عن أسباب تأخر عملية تهجير المدنيين في حلب من قبل ميليشيات حزب الله وإيران الداعمة لرئيسه.

وقال شهابي إن “التأخير بسبب وجود عدد من الضباط الاجانب ممن يشرفون على المسلحين وتوسط تركيا لدى روسيا لاخراجهم احياء”.

ونقل الشهابي عمن وصفها بالأوساط المتابعة لسير التسوية أن “غرفة عمليات خاصة كانت موجودة في قبو احد المباني في سوق سد اللوز في حي الشعار”.

ونشر الشهابي “أسماء مسربة” للضباط الموجودين في القبو، وهم : معتز اوغلاكان اوغلو – تركي – ديفيد سكوت وينر – اميركي – ديفيد شلومو ارام – اسرائيلي – محمد شيخ الاسلام التميمي – قطري – محمد احمد الصبيان – سعودي – عبد المنعم فهد الحريج – سعودي – اسلام سالم الزهران الحجلان – سعودي – احمد بن نوفل الدريج – سعودي – محمد حسن السبيعي – سعودي – حامد فهد الدوسري – سعودي – أمجد قاسم الطيراوي – اردني – قاسم سعد الشمري – سعودي – ايمن قاسم الثعالبي – سعودي – محمد الشافعي الادريسي – مغربي.

وكانت وكالة “سوبتنيك” الحكومية الروسية، زعمت في أيلول الماضي أن صواريخ روسية قتلت عشرات الضباط الأجانب الذين يقودون “الإرهابيين” في حلب وإدلب.

ونقلت الوكالة عن مصدر ميداني من محافظة حلب، أن “الصواريخ الثلاثة من نوع كاليبر التي أطلقتها السفن الروسية مؤخراً استهدفت غرفة عمليات للإرهابيين في دارة عزة غرب حلب في منطقة جبل سمعان والتي تشتهر بالطبيعة الجبلية القاسية وتحوي المغارات القديمة”.

وزعمت الوكالة أن “غرفة العمليات تضم 30  ضابطاً قيادياً من الجيش التركي والأمريكي والسعودي والقطري والبريطاني ومن الموساد، يديرون العمليات الإرهابية في حلب وإدلب”.

الجدير بالذكر أن وكالة “هاوار” الكردية التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي (صالح مسلم – الوحدات الكردية) نشرت هذه المعلومات (معلومات الشهابي)، وأضافت عليها نقلاً عن مصادر وصفتها بالموثوقة أن “وقوف تركيا خلف هذه الاتفاقية تحت مسمى إخراج المدنيين هو بالأساس اتفاق من أجل إخراج عناصر الاستخبارات التركية والمسلحين الذين استقدمتهم تركيا من خارج سوريا، من تلك الأحياء المحاصرة بعد أن فشلت بإخراجهم أثناء إطلاق مسلحي الائتلاف لما يسمى بملحمة حلب الكبرى لفك الحصار عن الأحياء المحاصرة”.

مواضيع متعلقة :

الإعلام الروسي الرسمي : صواريخ ” كاليبر ” روسية تقتل ضباطاً من الجيش التركي و الأمريكي و السعودي و القطري و البريطاني و الموساد في حلب و إدلب !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. كلام مضحك ومثير للسخرية .. يريد أن يقول نحن نستعين بالأجانب ، مثلما المعارضة تستعين بالأجانب ..
    وصاحبنا كتب أسماء من عندو !! لو كان هناك ضابط ” أميركي أو أسرائيلي ” واحد فقط في حلب ، لما تجرأتم
    مع أسيادكن الروس من الاقتراب من حلب .. الشعب السوري يعرف أنكم ” مرعوبين ” من أسم أميركا وأسرائيل !
    بدليل أن أسرائيل تقصفكم كما تريد وفي كل وقت ، وأنتم لا تردون عليها ، لأنكم خونة وجبناء تخافون من أسرائيل !

  2. نحن لا نعرف شيئآ عن حلب . لو قتلتم ضابط أسرائيلي ، سوف نقتل رئيسكم بشار الأسد .

    1. ‘ احلى ابن العم كوهين صرماية اليهود بتشرف اولاد المتعة الشيعة والمناقين اهل الحقد والغدر والجهل صرماية بعض اليهود اشرف من ذقن نصر الشيطان وخامنئي وكلابهم حثالة من الخنازير البرية

  3. ما شاء الله وتقولون بان شبيحة العصابة حمير ما بيفهموا ٠ انظروا الى قدر المعلومات الهامة التي قدمها هذا الأفاك ٠

  4. هذه كلها ترهات ولا يوجد شيء هم بدهم دعاية اعلامية وتبرير امام الكمرات الي بدها تدخل على حلب وتشوف الدمار الي هم دمروه (دمرهم الله كلهم )
    لو كان في واحد امريكي ولا اسرائيلي كانوا قدروا يضربوا طلقة واحدة
    هاد عهر الاعلام وشبيحته

  5. الله يبعتلك أتلك ياتافه الشهابي انته أخوه بالذل والنفاق والتدليس لحسون الملعون قميء ومتخلف وصار معو مصاري … متل لحمار يلي شمموه وردة أكلها؛ الوغد يعلم تماما حقيقة النظام والوضع والإرهاب والقتل والتنكيل ويناصر الباطل لعنك الله ياسافل هلأ لاتفرح كتير لأن كل الخنازير والوصوليين والجبناء والخونة واللصوص والذين على شاكلتك وظفهم الخاين الكبير وعميل الفرس وصبي بوتن بشار ابن أمه لعيقة صبابيط ولحيسة مؤخرات برتبة نواب بمجلس الكلب الأسدي وانته شهابي صرماية: هيك مهمتك..العين تطرئك شو حمار والمتل بيقول الكلب كلب ولو طوقته بالذهب..والرجل الكريم نبيل وعزيز وشهم.. ولو قلت ما بيده ولك حمار رفاس روح شنهق بمجلس كلاب الأسد بكذبك بيصدقوك وبيصفقولك كمان. اتفي عليك وعليهن.

  6. كنت اتمنى ان يكون هناك ضباط اجانب تعين ثوار ولكنهم للاسف موجودين في دمشق في قصر زعيم مشكله ان ضباط الاجانب يلا يجلسون في قبو ويحتاجون لكل انواع ترفيه ونحن لا نملك تلك ميزات اما قصر زعيم ففيه كثير وكثير من تلك ميزات وعلى راسها بنات عطاء اما هنا لا يوجد الا خراب ودمار لن ياتي الينا امثالهم حتى ان اجورهم باهظه ولا نستطيع دفع لهم كما تدفع ايرات

  7. والعجب من هذا الدجال والحقير ان ضابط مخابرات وجميعهم معهم اسماىهم الحقيقية مافي ضابط يحمل معه اسمههالحقيقية يلعنك ياشهابي ياسفيه احفر واندل بني البشر ياخاين

  8. لك هاد شهابي بيشبة النمر
    الإثنين بيحلقوا بخيالون
    بس هداك المسكين نفسوا يحلق ببحور اللغة العربية و هاد بيفضل الخيال العلمي

إغلاق