برلمان بشار الأسد يقر منح قتلى الميليشيات المحلية ” وثيقة استشهاد “

أقر برلمان بشار الأسد مشروع القانون المتضمن منح “العسكري” المصاب الذي توفي نتيجة تفاقم إصابته بعد انتهاء خدمته “وثيقة استشهاد”.

ويشترط القانون في مادته الأولى “ثبوت إصابة العسكري بسبب الحرب أو العمليات الحربية أو على يد عناصر معادية أو عصابات إرهابية، وأن يكون تفاقم الإصابة دون أي عوارض أو مؤثرات خارجية تسبب هذه الحالة”.

وتضمن القانون “ثبوت العلاقة السببية المباشرة بين الإصابة وتفاقمها المؤدي للوفاة بقرار مصدق أصولا صادر عن اللجان الطبية والمجلس الطبي العسكري، وكأثر رجعي للقانون فإن أحكامه تطبق بدءاً من تاريخ 15-3-2011”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الفسد وأزياله وكلوا نفسهم عن رب العالمين بتحديد الشهادة والتي ليس لها أي منفعة الا بالآخرة .

  2. وثيقة استشهاد وشهود وتوثيق ،،ومصدقة اصولا من اللجان الطبية ٠ يعني ما تكون مزورة لان معظم النافقين كانوا يتحايلون عَلى القوانين ٠ حتى يحصلوا على ساعة حائط وثلاثة كيلو رز او عنزة جربانة من عند قرود القرداحة ٠ هذا القانون أقره البرلمان ولا رجعة فيه ٠ فنصيحة لكل قرد علوي او شبيح حمار ان يسارع بالنفوق ليحصل على الشهادة ٠ ويحجز له مقعد في جهنم الحمرا مع القرد الكبير حافيييظ والقرد الأصغر باسييييل ٠ يلعن روح هذه العائلة القذرة

    1. انا بدي افهم بس.. شعب غبي ولا غبي؟ واحد شايف حالو شو بيسوى عند هالزلمة.ولساتو بيهتف منحبك!! سمعان انت بمتلازمة استوكهولم؟! وحياتك يلي اكتشفها لو شاف سوريا كان انجلط.. عمرو ما كان المرض النفسي على مستوى شعب.. دائما حالات فردية.. الا عند هالبقر!!

  3. مايثير الدهشة أن بشار الأسد ومجلس شعبه يلعبون دور الإله حيث يُصبغون صفة الشهيد على من يموت من الميليشيات الإيرانية والأجنبية ويمنحنونه شهادة “شهيد” تؤهله دخول الجنة مباشرة والإشارة خضراء .. تماماً مثلما يفعل نظام ولاية الفقيه الإيراني حين يسلم أفراد ميليشياته مفاتيح الجنة ..