ألمانيا : صحافي يكشف تفاصيل الحادثة التي أدت لمقتل الطفل السوري في بريمن .. و آخر يتهم مناصرين للـ ” بي كي كي ” بقتله ( فيديو )

كشف صحافي ألماني عن معلومات جديدة متعلقة بالفتى السوري الذي توفي بمشفى في مدينة بريمن، بعد تعرضه لضرب مبرح على يد شبان مجهولين، ليلة رأس السنة.

وقال “هاوكه هيرسنغر”، مراسل راديو بريمن، إن الحادثة بدأت عندما قامت مجموعتان من “السوريين والأكراد” بإلقاء مفرقعات على بعضهم البعض، ليقوم الأكراد بعدها بملاحقة الفتى السوري، وضربه بشدة، الأمر الذي أدى لنقله إلى المشفى، ووفاته لاحقاً.

وأشار الصحافي إلى أن عدداً كبيراً منهم شارك في الجريمة، وهذا ما يشكل عقبة أمام الشرطة بسبب صعوبة تحديد الفاعلين كل على حدته، لافتاً إلى أن بعض شهود العيان تعرضوا لضغوطات بعد الإدلاء بشهاداتهم.

وقال هيرسنغر، بحسب ما ترجم عكس السير، إن تكتم الشرطة على تفاصيل الحادثة والتحقيقات لأن الوضع “حساس جداً”.

من جهته، قال الصحافي الألماني مارتن ليغون، إن 8 من مؤيدي حزب الـ ” بي كي كي ” هم من قاموا بضرب الطفل السوري.

وأضاف الصحافي الذي اعتنق الإسلام العام الماضي، عبر صفحته في فيسبوك : “الشرطة والسياسية الألمانية يحمون منذ 8 ايام المجرمون.ألمانيا هي بلد آمن لإرهابين ال PKK حزب العمال الكردستاني .. ويتم التسامح معهم في ألمانيا وحتى حسب تقارير خبراء قالو انهم يندعمو من قبل المخابرات الألمانية .. وحتى يستخدمون مقاتلون PKK أسلحة من المانيا ولهذا السبب تحمي السلطات الألمانية مجرمون قاتلين الطفل السوري .. لأنهم لديهم مصالح امبريالية .

وختم : “انا أحزن على الطفل السوري (عدي خالد). الذي قدم إلى ألمانيا هربا من عنف الحرب في سوريا لطلب الحماية في ألمانيا .ضحية عنف الإرهاب ال PKK والسلطات الألمانية. انا الصحفي مارتن لوجين لن اصمت”.

مواضيع متعلقة :

ألمانيا : وفاة فتى سوري لاجئ متأثراً بإصابات لحقت به جراء تعرضه لضرب مبرح على يد ” مجهولين ” ليلة رأس السنة

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. عام 1984 وعام 1983 قامت فروع المخابرات السوريه بتهجير مثقفي الكرد من قرى عفرين والقرى المجاوره
    لجبال قنديل في ذلك الوقت صدر الامر بهجره البكلوريا حتى حاملي الشهاده الجامعيه الى جبال قنديل
    طبعا الهدف كان زرع الفتنه في تركيا والحض على النزعه الانفصاليه لدى الكرد

    زبده الكلام ان الفكر الانفصالي هو صناعيه بعثيه مخابراتيه نمت ضمن بيئه خصبه من القوميه العمياء لحزب العمال الكردستاني (والتى اصبحت تمثل غالبيه جيده من الكرد السوريين للاسف)

    الى شرفاء الكرد (التاريخ لا يرحم)

  2. شكلو الصحفي صاير اخونجي سلفي ارهابي عن حق وحقيق وغاسلين دماغو منيح

    1. انت المغسول دماغك هدا مثقف ممكن كلامك مظبوط في بعض من بي كي كي متل كل الارهابين والسلفيين واكترهم عندهم حقد عاكل شى وخصوصا عا لبلاد يلي عاشوا فيها وهم بؤرة التخلف

  3. قد نصدق مؤيدي بيكه كه هم من قاموا بضرب الطفل السوري ولكن من يصدق ان الحكومة الالمانية تحمي مجرمون لانهم لديهم مصالح امبريالية لم يخرط في مشطي هذا الصحفي

    1. بي كا كا يمارس ارهابه علنا في تركيا
      ويمارس نشاطه علنا في المانيا

  4. الله يرحم الشب ويواسي اهلو.
    بس مشان هاد الصحفي التاني يحرق حريشك من وين جبتها انو حاميين ال ب ب ك بسبب مصالح … شو هالمصالح معلم ياريت تشرحلنا؟. شكلو حتى بالمانيا في ناس بتلعب عالفتن بين الناس.