رويترز : محققون دوليون يشتبهون في أن بشار الأسد و شقيقه مسؤولان عن استخدام الكيماوي

قالت وكالة رويترز إن وثيقة اطلعت عليها كشفت أن محققين دوليين قالوا لأول مرة إنهم يشتبهون في أن بشار الأسد وشقيقه مسؤولان عن استخدام أسلحة كيماوية في سوريا.

وكان تحقيق مشترك للأمم المتحدة ومنظمة حظر الأسلحة الكيميائية قد حدد فقط وحدات من الجيش ولم يذكر أسماء أي قادة أو مسؤولين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الدول الكبرى تعلم تماماً كل التفاصيل عن الهجوم البهائمي الكيماوي ، يعلمون من هو الذي أمر وأي وحدات عسكرية إجرامية قامت بالتنفيذ ومن أي منطقة انطلقت القذائف الصاروخية بالتحديد…وأسماء كل الذين شاركوا من أكبر بهيمة فيهم لأصغر خنزير وجرذ … وبالحقيقة قانونياً بثينة شعبان البومة الشمطاء تعد من المشاركين ولأنها حاولت التضليل والتغطية على المجرمين بقصتها الخرقاء على ال c.n.n بإتهام الثوار بجلب أطفال الساحل إلى غوطة دمشق وقتلهم بالكيماوي..غباء بلا حدود هذه المشاركة لوحدها تؤكد بأن نظامها هو الذي ارتكب جريمة الكيماوي.. فكيف بأعتى أجهزة المخابرات الدولية التي كانت تراقب كل التحركات في سوريا صوت وصورة وبكل التفاصيل المجهرية حتى.

    1. حتى انت ما انتبهت!!! ما انتبهت انو البرميل سلاح محرم دوليا متل الكيميائي واعترفوا رسميا انو بشار استعملو وبكثرة.وما حدا حكا شي ولا ندد حتى!! وفي نقابلة مع بشار من صحيفة سويدية سالو هالسؤال بشكل مباشر على انو حقيقة مثبتة!! لانو الميت بتفرق معو بانو سلاح مات.. كيميائي ولا برميل!! والله يا صديقي نحنا انطبقت علينا النتكة الدامية يلي بتقول لما نو ى بوش يحتل العراق اعلن بخطاب انو هالحرب حتروح حوالي مليون عراقي و3 دكاترة سنان!! بنط صحفي عربي وبيسال عفوا ليش 3 دكاترة سنان!! التفت بوش لمساعدو وقلو ما قلتلك ما رح يسالو عالمليون!!

  2. بعد الاتفاق الروسي التركي بمباركة الغرب وتحجيم ايران لترضي السعودية واستبعاد جميع الاسلاميين و الفصائل اللي ما بتمشي على الهوى العالمي و شبه القضاء على داعش و تمكين تركيا من عزل الاكراد …بلش الفصل التاني من اللعبة السورية ليطالعو للجحش واعوانو لهشي بلشت العزف واللحن ورجعو عالكيماوي هلئ.
    وعاشت سوريا حرة