” الثورة لن تتوقف حتى تبلغ مستقرها ” .. الكلمة الأولى لقائد ” هيئة تحرير الشام ” هاشم الشيخ ( فيديو )

” الثورة لن تتوقف حتى تبلغ مستقرها ” .. الكلمة الأولى لقائد ” هيئة تحرير الشام ” هاشم الشيخ ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. ربيع دمار و خراب و دم وتشريد و ذل و قتل وفتنة ولله هاد ربيع الصهاينة , قالو طلعو ضدد النظام الظالم انتو ابشع و اوسخ و اكذب و اظلم بلميون مرة من النظام اصلا انتو و النظام بتتنافسو بالنجاسة مين بدو يقتل اكتر و مين بدو يلم مصاري اكتر و مين بدو يهجر اكتر ونسيتو يوم الحساب متل ما نسيه النظام يعني ما جبتو غير البهدلة و الفتنة للشعب

    1. التحول من الانتصار إلى الهزيمة :
      سببه
      1- عدم السرية ( كشف خطط الثوار وتسليحهم أمام العدو الاسدي )



      النجاح كان له سبب
      والفشل بترك هذا السبب

    2. لا يا أخي لا تشمل أنا مو مع هاد ولا مع هاد بس في ناس متلها اخوة وأهل ببراميل العرصا
      يعني مو الكل على حد سواء الجيش الحر متل العسكرية فيها المنيح والعاطل
      وإذا نظرنا للجيش الحر من منظور السلب والنهب والكذب معناها مافي شي اسمو جيش حر وكلشي عم بصير هو عبارة عن مخطط لصالح النظام ..في الشريف والعفيف ويلي طالع لله وفي السيئ لو ما هيك
      لتلاقي النظام اكلنا وما شايفنا ..لذلكمصائب قوم عند قوم فضائل

  2. هدول الخطابات الحماسية نفسهم تبع حزب البعث .. بس بدال محمد .. حافظ او بشار .. ما تغير شي .. الشعب الصامد والثورة المباركة ووو ..
    عموما لما بتصير هيك احاديث معناها يحضروا الباصات الخضر .. لانو يبدو بدون يلزموا قريبا ..

    1. شو قصدك …..؟
      اذا كنت بتقصد سيد الخلق رسول الله بنصحك تتراجع عن كلامك …..
      والا ……

  3. الثورة التي تنعق بها هي التي تقتل المسلمين والسوريين وتخرب ديارهم وتشردهم في بلاد الأرض قاطبة وفي العراء الثورة التي خلّفت وراءها ولا تزال الثكالى والأرامل واليتامى من أمّة محمد وليس من أعداء الله ورسوله من بني صهيون وما لفّ لفهم . لعنة الله عليك أيها الوهابي القذر ومستقرك جهنم الحمرا وبئس المصير .

  4. بدنا نشوف شغل – هجموا على كلب الاسد بريف حلب و حماة

  5. كل أصحاب التعليقات الإنهزامية هم إما من أعوان النظام الخونة و إما ممن لايستحق النصر لأنه ممن يستسلم عند أول فتنة تنتابه.
    يقول تعالى:
    أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ(البقرة 214)
    المفروض العمل على توحيد صفوف كل اشعب السوري المسلم مع المحافظة على الإيمان المطلق و الثقة بنصر الله لنا فما نمر به إنما هو تمحيص لا غير و سنرى ما يسرنا بعون الله.

  6. لايفتِ قاعد لمجاهد. ولكن للأسف في مناطق تحررت من النظام مرة واحدة ومن ثم حررتها الفصاااااااائل من بعضها البعض عشرين مرة. وبدل ما يشتغلو بالنظام ويحددو الهدف اشتغلو بالناس. و ماضل ابن خالة أو جار أو ابن عمة واحد من الصحابة إلا ما طلع بإسمو فصيل او كتيبة أو لواء. الله يكون بعون الناس الأبرياء مايزالون بين حقارة ووضاعة النظام وأعوانه وشح وتكبر وعتي وبأس الفصائل على بعضها البعض.

  7. الفوره لن تتوقف حتى تصل لحيتي الارض…هههههههههههه فال ثوره قال الله يديم الاسد فوق راسكون لانكون بهدله وما خرجكون حكم واداره بلد

  8. قافلة ثورة الحرية والكرامة تسير وكلاب بشار تنبح
    العمى مفكرين الثوار فاضين للفيسبوك
    عنا شي اهم بكثير ….. تحرير سورية من رجسكم يا اوباش

  9. الكاتبون الكذابون من مخابرات أو أنصار بشار يشعرون و كأنهم انتصروا مع أن ما منع نظامهم البائس من السقوط هو استجلاب احتلالين إلى سوريا (روسي و فارسي). في العادة ، يخضع بلد معين لاحتلال واحد “مثل فلسطين” و لكن في سوريا كافة حثالات و خنازير العالم مدعوون لحفلة الإبقاء على بشار و بني قيقي.
    لن تعود سوريا كما كانت قبل عام 2011 ، و لن تعود فروع الأمن لتستعرض عضلاتها على الناس و لن يكون هنالك طفيليون يعيشون على ابتزاز الناس و نهب أموالهم. كما أن روسيا و إيران لن يسهمان في إصلاح ما قامت بتخريبه طائرات الهمج الرعاع لأنهما ببساطة في وضع اقتصادي تعبان. العرب لن يساعدوا سوريا اقتصادياً ما دام بشار فيها.
    إذن على ماذا يفرح الشبيحة من الجيش الالكتروني ؟
    أنا لا يهمني ما قاله الشيخ ، و لكن يهمني أولئك المضللون المخدوعون من أتباع الطاغية لأنه لولاهم لما تم تدمير سوريا فهم أدوات كل الحاقدين على سوريا و لم يدركوا أن عمرهم قصير.

  10. العجب الحقيقي الذي يقوم به صاحب اللحية هذا ، أن يقود فصيل ثوري لمدة طويلة ويعرف أدق تفاصيله ويعرف تضحيات الشباب المنضمين اليه ثم يستقيل منه ليحاربه ، العجب ثم العجب

  11. لانريد النظام ولانريد الثوار ولا المعارضة حلووا عن سمانا نحن الخط الثالث

  12. كل تعليقاتكن ضد بعض بدون أحترام الرأي الأخر

    يسبت عدم نجاحنا على القوم الظالمين

    وفي المناسبة لن يغير الله قوم حتى يغيرو مافي انفسهم