موسكو تايمز : روسيا أحرقت أطناناً من الأموال فقط لإرسال الحاملة ” الأميرال كوزينتسوف ” إلى سوريا

“كم كلف التدخل الروسي في سوريا؟” سؤال أجابت عنه مجلة ذي موسكو تايمز، بالقول إن روسيا قد أحرقت أطنانا من الأموال فقط لإرسال حاملة الطائرات الأميرال كوزينتسوف إلى سوريا.

وتضيف المجلة أن أرقام وكالة الأنباء آر بي سي إن كانت صحيحة فإن الجيش الروسي قد انفق حوالي مئة وثمانية وستين مليون دولار لإرسال حاملة الطائرات الروسية إلى عرض المتوسط، ناهيك عن تكاليف الصيانة التي أنفقت من أموال الخزينة العامة.

وأضافت أيضاً أن “حاملة الطائرات الروسية قد نفذت أربعمئة وعشرين طلعة جوية. مما كلف حوالي خمسة وعشرين مليون دولار”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. حلو .. مين لسا بيطلعلوه مع الشعب السوري مصاري وفاتورة رغم كل دمائه وإبادته ومعاناته وآلامه ؟؟! مابقى نقول يلعن شرفك يابشار على اللي عملته بهالشعب لانه انت بالاصل ابن زنوة ومجرد بيدق بالشطرنج الماسوني العالمي .. ومعركتنا مع أسيادك الماسونيين لذلك لسا طويلة المعركة.

    1. أضحكتني ياهذا .. أي أخلاق تنفع مع هؤلاء الوحوش بأجساد بشرية !! بالماضي كان هناك أخلاق حتى بالحرب .. لاتقتلوا طفل لاتقتلوا إمرأة .. لاتقطعوا شيخ .. أما اليوم فمجرد ديوث ابن حرام بكبسة زر يحرق المرأة والطفل والشيخ والطفل والحيوانات والشجر والحجر فبأي أخلاق تريد أن نتفاهم مع هؤلاء الوحوش !؟ لكل زمان دولة ورجال وأخلاقك مارح تنفعك اذا بتشوف امامك أشلاء أهلك (لاسمح الله) ولسا عبتحكي مع هالمجرمين بالأخلاق.

    2. الماسونیة؟! مثل برنار لیفی زعیم الثورات الربیع العربي؟

    3. لاء .. متل نظامك الماسوني بإمتياز واللي تربى بحضنهم من الأب للإبن لكل من شد على إيدهم ويحقق برنامجهم بالسيطرة على العالم حتى يخرج ملكهم المنتظر الدجال من حبيبتكم إيران ومعه 70 ألف يهودي .. الماسونيين ذئاب الظلام يستخدمون حثالة البشرية لتحقيق تحكمهم بعالم واذا بتطلع على الدولار الأمريكي بالخلف بتشوف عين الدجال على ذروة الهرم .. العين التي ترى كل شيء.