الرئيسية » أخبار البلد » إعلام النظام : القبض على ” شبكة دعارة و شذوذ جنسي ” في حماة

إعلام النظام : القبض على ” شبكة دعارة و شذوذ جنسي ” في حماة

قال اللواء أشرف طه، قائد شرطة بشار الأسد في حماة، إنه تم إلقاء القبض على شبكة “تمتهن ترويج وتسهيل الدعارة السرية في حماة، مقابل المنفعة المادية، مؤلفة من 7 أشخاص بينهم محام”.

ونقلت صحيفة الوطن الناطقة باسم النظام عن طه قوله، إنه “وردت معلومات تفيد بوجود أشخاص في حديقة أم الحسن وسط حماة، يزورها يومياً شباب وشابات من أبناء المحافظة والوافدين إليها، يحرضون على ممارسة الشذوذ الجنسي بأسماء حركية، من خلال تنظيم مواعيد ولقاءات سرية في منازل ومكاتب مقابل مبالغ مالية”.

وتابع طه: “توجه فرع الأمن الجنائي للتحري والقبض على هذه الشبكة، وبناء على المعلومات الواردة تم إلقاء القبض على اثنين من مروجي الشذوذ وهما: (نايف – ع) تولد حلب، و(عمر. ع) تولد خطاب، وذلك في حديقة أم الحسن بالجرم المشهود”.

وأضاف: “بالتحقيق معهما في قسم الدباغة تبين أنهما على صلة بشبكة متخصصة في ممارسة وترويج الشذوذ الجنسي في مدينة حماة”.

وختم: “على الفور تم تشكيل دوريات وإلقاء القبض على 5 آخرين منهم المحامي (ح – أ) والباقون من أصحاب المهن اليدوية بحماة، وخلال فحص هواتف الأشخاص الملقى القبض عليهم ثبت استخدامهم لمقاطع فيديو مخلة بالآداب العامة، إضافة إلى رسائل عبر شبكات التواصل توثق نشاطهم”.

عكس السير

12 تعليق

  1. من اللاذقية انا الفرع والباقي اصل

    لم تذكروا اسم المشغل والحامي لهذه العصابة لانه من العصابة الحاكمة هذا هو عملهم وهذا هو مستواهم المنحط ٠ صعب جدا ان تجد شخصا مع العصابة يتمتع بالاخلاق والشرف ٠ ممكن يكون اسمه المساعد عرصة او القواد عنزة٠

  2. جميع اللصوص والشاذين جنسياً تم اطلاق سراحهم بداية الثورة بغية التشبيح
    وهذه الشبكة ربما تجدونها بعد أيام ضمن صفوف المتطوعين للزود عن تراب الوطن وحمايته
    هذا هو محور “المقاومة ” محور الكذب والدجل والنفاق

  3. عنا بلبنان اجو الاوربيين ضغطوا على الحكومة ليصبح الشذوذ الجنسي ليست جريمة يعاقب عليها القانون وقرّ مؤخراً والهدف من الاوربيين سحب الذريعة على طالبي اللجوء السوريين والعراقيين وغيرهم بدعوى الشذوذ فأوروبا تدعم الحكومة اللبنانية بأموال محترمة بس خليهون عندكون ما يجوا لعنا!!!

    • من اللاذقية انا الفرع والباقي اصل

      عنا بلبنان عنا بلبنان خرى عليك وعلى لبنان تبعك بلد الدعارة والزبالة والقذارة شعب وسخ قذر بكل محطاته التلفزيونية كلام وسخ واباحي من النساء والرجال وضحك متواصل على النكات الرزيلة التي يخجل من ذكرها اولاد الشوارع هذا مستواكم ايها الطنط اللبناني ٠ تعلمون العالم الشذوذ الجنسي بحرفية رهيبة اختصاصيين بالتعريض وقلة الحياء ٠ تعلموا الرجولة والشرف من السوريين يللي حارقين دبركم فقد وصلت مستويات الحقد والعنصرية عندكم الى حد الهوس والمرض ضد السوريين ٠ شكرًا ايها الطنط لأنك يوم بعد يوم تثبت انحطاطك وسفالتك ٠ وهاد مو غريب عليك لأنك مجوسي قذر

      • روق ليطقلك شي عرق وتنجلط لمعلومك هناك خط تهريب للبشر من دولة داعش على الخط بين الرهجان وخناصر وبيفوتوا على اطمة لتركيا علطول ومعظمهم عراقيين وليسوا سوريين!!! بالنسبة للرجولة والشرف عنا كم فرخ عمبقاتلوا عندكون في كل انحاء سوريا روح فحاص الرجولة بقتالهم وبعدين جاوبني

    • الساسة بلنبان بينباعو متل باقي الساسة العرب

    • اخي ليش مابدك نجي عل لبنان نسيت وقت حربكون ستقبلناكن بس اخ

  4. كل شبكات الدعارة في العالم هي تحت رعاية وادارة المخابرات في كل دولة

    وتنكشف شبكات الدعارة عند ما تختلف قطاعات الامن والمخابرات في ما بينها

    هذا ما يحدث في كل دول العالم

  5. أرجو ألا يكون هؤلاء الشعانين قد فعلوا “شيئاً ما” بتمثال الأب الهالك بعد أن أعادته قوات انظام قبل أيام ليلاً إلى مكان الحمار الذي كان مكانه هناك!!!

  6. مواتن بناني السوري و العراقي مو محتاج يكون لوطي لياخود اقامة باوروبا .. بياخدها دغري من اول مقابلة .. بس بدك تشوف مين يلي كان ياخود اقامات بالتمانينات و هلا ما عاد يقدر لان بلدوا فيها أمان الله يجعله بلد و رح تعرف القانون لمين اقروه…لان اذا ضل الوضع على ما هو عليه شكلها بلدك رح تفضى من مواطنيها خلال سنتين او تلاتة..شو يا مواتن بتتذكر لما اللبناني بالتمانينات كان ياخود ( إكامة) بأوروبا و اميريكا و استراليا؟ يبقى سلملي على ميا و هيفا و ميشو ..

  7. كل من خدم جيش بيعرف وين كانت الحاضنة الشعبية لجميع الشراميط(آسف عالمصطلح ما لقيت احلى منه)
    اللي يديم الظباط المقاومين خلصوا الاف السوريبن من متلازمة خمسي و باليد واحد.

  8. من اللاذقیة(انا الاصل و الباقی فرع)

    یا سلام …فی حماة علی بعد امتار من الاقتتال الداخلی بین الفصائل المعارضة…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.