قائد القوات الأمريكية في الشرق الأوسط : نعمل على عدم وقوع صدام بين القوات التركية و الكردية في سوريا

قال القائد العسكري الذي يشرف على القوات الأمريكية في الشرق الأوسط يوم الخميس إن الولايات المتحدة تتخذ خطوات لمنع احتمالات الصدام بين تركيا والقوات الكردية التي تدعمها الولايات المتحدة في سوريا.

وردا على سؤال من جون مكين العضو البارز بمجلس الشيوخ عما إذا كان يؤيد وجهة النظر السائدة بشأن خطر حدوث صدام بين القوتين الحليفتين للولايات المتحدة قال الجنرال جوزيف فوتيل إنه يتفق معها وأضاف “من أجل هذا نحاول اتخاذ خطوات للحيلولة دون حدوث ذلك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. قريبا سنرى الجندي الامريكي و الشبيحة يهاجمون معاً و حلفائهم المرتدين من تبق من الثوار الشرفاء في سوريا و الله ما يصيبكم هو غصب من الله على ما إقترفتم بحق المسلمين الموحدين من إجرام.

    1. الداعشي اللي أكله للعظم لا تخاف , اساسا ما تركتوا حدا من الثوار الشرفاء الا غدرتوا فيهم من زمان يا دعاش .

    2. ليش كان في شرفاء.
      مين هم اللي سرقوا المعامل و شولوا البيوت و خطفوا الأطفال.
      محسبني ولدت داعشي و تربيت برحم النظام متلك أو كنت من خريجي مدرسة المخابرات.
      أنا أنسان مسلم سني و في بداية الثورة كنت مع المعارضة الشريفة التي قتلتها بنادق لصوص المعارضة قبل مخابرات النظام و عندما ظهرت احرار الشام تعشمت فيها خيراً إلى إن أكتشفت فساد قادتها و عندما ظهرت النصره قلت لنفسي هم أفضل حالاً و أقل فساداً حتى أتاني اليقين من رب العالمين.
      يا راجل أول من سرق مالي كان أخواني من جيشك الحر عبيد الدولار لعنهم الله.
      لن أفتح لك ملفاتهم و لن أنشر لك غسيلهم الوسخ و لكني و الحمد لله بايعت بيعة على سنة الله و رسوله و لن أموت ميتتة جاهليه.

  2. أولا احترنا شو بدنا نرفع انو علم نحن السوريين اللي ما النا بالسياسة نرفع علم النظام لما تبع الجيش الحر أو شي علم من اعلام الفصائل المسلحة من سنة وشيعة وبيطلعلوا شي اكتر من مئة علم لما نرفع العلم الروسي أو الامريكي هو الامريكي ألوانو احلى؟؟؟؟

    كل اللي عما يتحالف مع الامريكي من السوريين عرب وكرد ومن كل الطوائف والملل بحب قلهم انو دمكم عند الامريكي ما الو قيمة وما بيفرق المهم كلكم وقود لمصالح امريكا واسرائيل وهني ما الهم صاحب سوا تحقيق مصالحهم وما بتفرق معهم شو بيموت منكم المهم تستمر طاحونة القتل والدمار والمشتكى لله عز وجل…