الجعفري : روسيا وجهت رسالة ” من كعب الدست ” لإسرائيل .. و لا أستبعد أن يشتبك الطرفان إن تكرر القصف الإسرائيلي على سوريا

قال مندوب بشار الأسد الدائم لدى الأمم المتحدة، بشار الجعفري، إن “موسكو وجهت رسالة من كعب الدست إلى الاحتلال الإسرائيلي” على خلفية غاراته الأخيرة.

وزعم الجعفري، بحسب ما نقل عنه إعلام النظام أن “الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر الخارجية الروسية استدعاء سفير الاحتلال الإسرائيلي وأسمعوه رسالة من (كعب الدست) فحواها أنه يجب إيقاف العمليات الإسرائيلية في سوريا، وأن موسكو غير راضية على استمرارها لأن التصعيد سيكون سيد الموقف حينها”.

ولم يستبعد الجعفري “إمكانية حصول اشتباك بين الاحتلال الإسرائيلي وروسيا إن تكررت الاعتداءات الإسرائيلية في الأراضي السورية .. الإسرائيليون سيحسبون مليون حساب الآن”.

وأكد الجعفري أن الغارات جاءت لأن “العدو شعر أن معركتنا ضد تنظيم داعش أسفرت عن انتصار كبير على الإرهاب في تدمر وحلب .. الرد العسكري السوري هو رد عسكري مناسب على الاعتداء الإسرائيلي”.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

15 thoughts on “الجعفري : روسيا وجهت رسالة ” من كعب الدست ” لإسرائيل .. و لا أستبعد أن يشتبك الطرفان إن تكرر القصف الإسرائيلي على سوريا”

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه

  2. احدهم كان عنينا وغير قادر على ممارسة الجنس مع زوجته وفي يوم احضر لها ابن عمته حمودة واطفأٓ الانوار ونام تحت التخت ونام حمودة مع زوجته ويبدو انه كان فحلا فصاحت الزوجة من المها فخرج من تحت التخت وقال لها (لكان شو مفكري هاد تبع ابن عمتي حمودة)

    1. المشكلة انو النظام عتدو حمودة وعبودة وعلوشة ( روسيا وأيران والأحزاب الطائفية ) ورغم ذلك نازلة أسرائيل فيه خياطة ودرز . . طالع نازل . . بدو حمودة يتحرك شوي بركي بتصيح مرته شي صوت . . ولك قرريد عما في قلبكين الرد في الزمان المناسب ولووووه أبقى تحفظوها . .

  3. ليش ياحمار انت ومعلمك يلي احمر منك بتقدر تساوي شي روسيا في سوريا بدون موافقة اسرائيل. ماهي يلي اجبرت أميركا على قبول التدخل الروسي من اجل حماية الكركوز ووكيلها وابقى سلملي على س ٤٠٠

  4. يعني روسيا وأسرائيل سيدخلون في ” حرب ” منشانك أنت ورئيسك ؟؟!! كيف هدول الناس فاهمين الوضع ؟! روسيا أول دولة أعترفت بأسرائيل .. و 75‎%‎ من من سكان أسرائيل من ” اليهود الروس ” .. وجود روسيا على الارض السورية هو لحماية ” أسرائيل ” من تداعيات الحرب الأهلية السورية والطبقة السياسية في أسرائيل جميعهم من ” يهود روسيا ” . ولكن هناك ” ترامب ” صاحب الكلمة الاخيرة ! حتى الان ترامب يرتب الوضع الداخلي في أميركا ، ولم يعلن برنامجه في سوريا . أذا قرر ترامب الإطاحة بنظام الأسد بسبب فشل الاسد في حماية حدود أسرائيل ، فأن روسيا سوف تبيع بشار من أجل رفع العقوبات الامريكية عن روسيا أو تنازل ترامب عن شبه جزيرة القرم لروسيا . لا يوجد أرخص منكن يا جعفري !

  5. ههههه اخس من هيك نظام و حكومة ما بقي عن جد كيف كنا مفكرين أنوا عنا دولة وجيش من ٥٠ سنة اليوم ما بعرف بس هي النتيجة تبع العواطف راحت البلد و تبهدلنا بالدنيا من ورا تصديقنا للعائلة يلي كذبت عالشعب كلوا بدون استثناء قال ممانعة قال هي مماتعة سيدي اكلوا متر و قال ما شفت

  6. يا دب هي إسرائيل يعني يتخرب روسيا على رأس أبو علي بوطين بساعتين وقت يلي بدها و مصدق حالك أنوا روسيا رح تحكي شي هههههه صار فيك متل ما قالوا …………….. عيب يمكن في نسوان يقروا الله يبهدلكم اكتر ما انتوا مبهدلين

  7. يلعن أبو الكر اللي فلتك قال سياسي قال ولك ياكر هي اسرائيل التي أفهمت رئيسك قبل الثورة أن أي كلمه تصدر عنه ستحاسبه وتحاسب عائلته الغير كريمه

  8. شو نوع الحبوب اللي تتعاطاها جعفري ؟!!! ما بتعرف أنو روسيا ضلت سنين عم تترجى اسرائيل للتدخل وحمايتك وحماية باقي سلالة الكلاب تعونك …

  9. كعب الدست …. يا كعب الجحش يخربيتك. ….. شو انك ازعر ضلايلي . يعني نفهم من ذلك إنّو الرسالة أسقطت المقاتلات الإسرائيلية …. يا اخي قوييييية هالرسالة كتررررو منها .. .. وأنتم كمان بدلا من استخدام الصواريخ للرد استعملوا رسايل من طير القرد … يخربيتكم اغبياء متخلفين .

  10. قال احد الخامات اليهود الروس في احدى المقابلات على التلفزيون الروسي، و بالحرف، نحن نحرك جميع السياسيين في روسيا من الرئيس و انت نازل، سأله المذيع من أنتم؟
    قال الجالية اليهودية و اللوبي الاقتصادي و الإعلامي.
    اقسم برب العرش لولا موافقة اليهود لما تجرء بوتين على ادخال طريرة.

    1. سيد عمران بوتين لم يدخل سوريا طواعية إلا بعد موافقة اليهود بل إن اليهود هم من أصدروا له الاوامر بالتدخل العسكري بسوريا بعد خوفهم من سقوط نظام الاسد ويكفي أن تعلم أن سبعة من اليهود الروس يملكون أكثر من 70% من الاقتصاد الروسي كما قال المحلل الروسي المعروف ماتازوف بأحد مقابلاته مع أحد المحطات الفضائية العربية عندما سأله مذيع هذه القناة عن سر تمسك الروس بنظام الاسد المجرم فكان جوابه إن روسيا لاتريد أن يحدث بسوريا ما حدث بروسيا بعد انهيار الاتحاد السوفياتي بسيطرة اليهود على الاقتصاد الروسي ولذلك فإن اللوبي الصهيوني بروسيا أكثر تأثيرا ونشاطا من اللوبي الصهيوني بالخارج.