فارس شهابي يقدم لمريديه حلقة جديدة من الكذب المفضوح .. و الضحية روسيا هذه المرة ! ( فيديو + صور )

قدم فارس شهابي، العضو في برلمان بشار الأسد، وأحد أبرز أزلام النظام في حلب، ودعاة الإبادة الجماعية وقتل المدنيين، أكذوبة جديدة للآلاف من مريديه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتضاف إلى قائمة طويلة من الأكاذيب التي يحاول من خلالها تبييض صفحة رئيسه المكللة بالسواد والإجرام.

ونشر شهابي عبر صفحاته في فيسبوك وتويتر صورة لصاروخ ضخم، وعلق عليه بالقول: “أخبار تقول إن الدفاعات الجوية السورية أسقطت 36 من أصل 59 صاروخاً أمريكياً قبل وصولها لأهدافها .. هل يستطيع أي أحد من فريق ترامب تقديم التفاصيل”.

وصورة الصاروخ التي أرفقها شهابي بمعلومته الكاذبة التي نسبها إلى “أخبار” غير موجودة، وإن وجدت ففي صفحات التخاريف الموالية المدارة من قبل أفرع المخابرات أو المراهقين الذين لم يحن بعد موعد سوقهم للخدمة الإلزامية في جيش بشار الأسد، ليست إلا صورة لأحد الصواريخ الروسية التي لم تنفجر بعد أن أطلقتها البارجات الروسية صوب المدنيين في ريف حلب الشمالي.

ومن خلال العودة إلى الصور والمقاطع المصورة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر العديد من الصور والمقاطع المصورة المشابهة، والتي تعود لشهري كانون الثاني وشباط من العام الماضي.

ولا تعتبر هذه “الأكذوبة” الأولى لشهابي، حيث سبق له، بحسب ما رصد عكس السير، أن نقل أسلحة كيميائية من منشأة أمريكية لمسافة تزيد عن 11 ألف كيلو متر ووضعها في حلب، عبر استخدام صورة مزيفة، ووضع ضباطاً من ثمانية بلدان مختلفة في حلب الشرقية المحاصرة، ونشر أسماء مختلقة لهم، إلى جانب العديد من الأكاذيب الأخرى.

يذكر أن شهابي علق على مجزرة الكيماوي الأخيرة في خان شيخون بالقول: “والله كنا نتمنى لو استخدمنا نووي ضدكم يا أبناء العهر والنفاق والخيانة .. ولكن للأسف لا يوجد لدينا نووي ولا كيماوي .. روحوا العبوا غيرها العالم كله بدأ يعرف حقيقتكم النجسة ..!”.

مواضيع متعلقة :

بعد أن قتلتهم روسيا في أيلول الماضي .. فارس شهابي يكشف عن القبو الذي يتحصن فيه الضباط الأجانب الداعمين للإرهابيين في حلب المحاصرة

فارس شهابي ينقل أسلحة كيميائية من منشأة أمريكية لمسافة تزيد عن 11 ألف كيلو متر و يضعها في حلب !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. حتى العاهرة التي ترتكب ابشع انواع العهر تحاول ان تتدارى وتخفي اعمالها غير ان هذا العاهر يتباهى بما يرتكبه نظامه من قتل واجرام ويسوق الكذب الذي لا ينطلي حتى على المهابيل الذين يشاركونه (منحبك)

  2. احيانا اضطر الى استعمال بعض التعابير الوسخة التي تلاءم هذه الأشكال العفنة . هذا الشهابي هو مثال للولد المنيووووو. الذي يصاحب العساكر وضباط الجيش . يللي بيعرف زوزو بالشام في السبعينات . زوزو اشرف من هذا الملعوب بسفله .

  3. المشكلة انه فئة كبيرة في سوريا وفِي حلب
    بتكولك لهذا القذر المستفيد والمنتفع
    والذي لا يريد لما يجري في سوريا ان ينتهي
    وهناك كُثر على هذه الشاكلة
    صدقني هذا جرذ وسوف يختفي في وقت ما مثل الباقيين

  4. على فكرة ياسيد حميماتي،،،، زوزو يلي كنا مفكرينو منيييييي…… طلع في حينها عقيد بالموساد، تحياتي ،،،،

  5. من يوم يومه مجرم قذر كل ما يملكه سرقه من الشعب والدولة ؟؟ لعنه الله من سافل حقير منحط ؟

  6. الى المعلق المدعو السهروردي اذا انت مفكر حالك اكتشفت شيئ عظيم حول المدعو زوزو انه عقيد بالاستخبارات فاقول اللك الخبر الاشنع ان حاكم سوريا السفاح هو مدير لزوزو الخاين تبعك

إغلاق