شركات و مصانع و تبادل تجاري .. رئيس وزراء بشار الأسد يرغب بعلاقات اقتصادية ” متطورة جداً ” مع إيران

بحث رئيس مجلس وزراء بشار الأسد، عماد خميس، مع مستشار النائب الأول للرئيس الإيراني سعيد أوحدي والوفد المرافق له “العلاقات الاقتصادية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات”.

وأعرب خميس، بحسب ما نقلت عنه وكالة أنباء النظام “سانا”، عن “تقدير الحكومة والشعب في سورية لمواقف الجمهورية الإسلامية الداعمة لبلاده في ظل الحرب الإرهابية التي تتعرض لها والعقوبات الاقتصادية المفروضة على البلاد”.

وعبر عن رغبة نظامه بأن تكون العلاقات الاقتصادية مع إيران “متطورة جدا من خلال إنشاء شركات ومصانع ورفع مستوى التبادل التجاري إلى أفضل مستوى، وتحقيق رؤية جديدة للعلاقات الاقتصادية السورية الإيرانية وبما يحقق الفائدة للبلدين”.

من جانبه، قال أوحدي إن زيارته تهدف “لتعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين وتذليل العقبات أمام تنفيذ الاتفاقيات الموقعة بينهما في مختلف المجالات الخدمية والاقتصادية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. اي صحيح يرغب بعلاقات سفاح القربى باقي شوي من سوريا سوف يقومون بهذه الصفقة وينتهي كل شيئ

  2. ههههههه شو باقي للبيع عندك مستر حيوان بعتقد باقي تبيعهم ماء بحر سوري

  3. شحاد نظام شحد طول عمره بيشحد ليفبي كيس المقبور بين الاب و الابن, الظار بده يبيع صبايا العطاء لتشجيع السياحة بالبلد لأنه ما بقي عنده غيرهن.

  4. بدي افهم ليش هالتمثيلية و توقيع و اتفاقيات وما بعرف شو , ماما ايران عم تاخد يلي بدها ياه و تنهب ما تبقى من الدولة غصب عن راس الحكومة بحجة انو عم تدافع عن المزارات والأضرحة و مشان تعمل كم لطمية بالشام و حلب .
    قال علاقات اقتصادية متطورة قال !!!!!