المشاهد الأولى من داخل مدينة المنصورة القريبة من الرقة بعد سيطرة وحدات الحماية الكردية عليها ( فيديو )

المشاهد الأولى من داخل مدينة المنصورة القريبة من الرقة بعد سيطرة وحدات الحماية الكردية عليها ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫27 تعليقات

  1. نشكر القوات الديمقراطية – نريد الرقة ضمن اقليم روج افا و لا للعودة لبشار

    1. المنصورة ..و الرقة ..و كل شبر سيتم تحريره من الإرهابيين سيتم تسليمه لمجلس مدني من أبناء المنطقة و لكن سيأخذ ذلك عدة أشهر لحين التأمين الكامل للمدن و ضمانة عدم عودة الإرهابيين إليها مرة أخرى ..جميعنا إخوة على هذه الأرض و سنبقى كذلك و ليس لدينا أي أطماع لا في الرقة ولا حتى في الحسكة والقامشلي همنا الوحيد هو نيل الحرية لجميع السوريين و القضاء على الإرهاب و الإرهابيين بجميع مسمياتهم .

  2. ارجو تطبيق مبادئ اوجلان الاممية بالرقة – منع تعدد الزوجات و حظر الحجاب – داعش دمرتنا و لن ننسى ما ارتكبوه

  3. لم تسلم داعش منطقة بسهولة الا ما تقدمه للاكراد والنظام اما لو كانت المعارضة هي التي تتقدم لقاتلت حتى آخر رجل ولا تكتفي بذلك بل ترسل المفخخات الى مناطق المعارضة لقتل القيادات والمدنيين او يرسلون القتلة الى الدول الاوروبية التي استقبلت اللاجئين السوريين لمعاقبتها لاي عمل انساني تقوم به ويقولون انهم يحاربون داعش التي هي اكبر كذبة بالتاريخ الحديث

  4. استعدوا يا اهل الرقة للمعركة و قاتلوا مع الدولة الاسلامية

  5. أنا لا أفهم ما علاقتنا بتحرير المنصورة و الرقة!! حرام هدر الدم الكردي في سبيل أناس لا تستحق و مع الأسف تعادينا حتى النخاع! العرب لا يتمنون لنا الخير!

    1. الأمريكان يفتحون لكم الطريق وأنتم تتقدمون دون قتال ولا يوجد عاقل واحد يصدق مسرحية تقدمكم في الجزيرة السورية اما داعش لعنها الله فهي من جعلت لكل الطامعين حجة ليحققوا اطماعهم

    1. اللهم خذ لعندك كل سفيه و احمق من مسوخ دولة الخرافة التي لم تجلب لنا المسلمين الا الخراب و الدمار و القتل. تفي على قادتكم و على عقولكم و ذقونكم النتنة. كرهتو البشرية بدين الرحمة و خربتم في ثلاث سنوات ما تحتاجه أجيال لاصلاحه. مجموعة من السفهاء الاغبياء الصيع التائهون و اللصوص تقتلون الناس باسم الدين و تستعبدونهم باسم الدين و الدين منكم براء

  6. الله ينصركم ياقوات سوريا الديمقراطية انتم الامل للشعب السوري وحيثما تحلون يحل السلام والمساواة ويزول الارهاب والحرمان
    الله يقويكم

  7. من قال إنكم تقاتلون من اجل العرب فأنتم تقاتلون من اجل أطماعكم واما العرب فربما هم الشعب الوحيد الذي لا يعرف الكراهية وإلا لكان امرهم غير ما هو عليه الان فهم طيبون حتى الغباء

    1. هل بشار عربي أم من بلاد الموزمبيق مثلاً ! ضرب شعبه بالكيماوي و ارتكب جرائم لم يرتكبها إلا هولاكو و تقول العرب طيبون! لن أقول ضدام ضرينا بالكيماوي فقد لا توافقني الرأي

  8. داعش و PKK وجهان للدولار الأميركي الجديد المصرَّح استخدامه في منطقتن

  9. الخبر الصحيح هو : المشاهد الأولى من داخل مدينة المنصورة القريبة من الرقة بعد قصفها من أكثر من 60 دولة على رأسها أمريكا و بريطانيا و فرنسا بآلاف الأطنان القنابل و من الصواريخ على مدى أشهر أو أكثر.. أما خبر سيطرة الملاحدة الأكراد فهي لتضخيم قوة الأكراد إعلاميا وأن من يقاتل هم سوريون و ليس جهات اجنبية.. و هذا كذب صريح .. و الحقيقة الواضحة أن الحرب هي بين أكثر من 60 دولة من جهة و الدولة الإسلامية من جهة أخرى ..

  10. الخبر الصحيح هو : المشاهد الأولى من داخل مدينة المنصورة القريبة من الرقة بعد قصفها من أكثر من 60 دولة على رأسها أمريكا و بريطانيا و فرنسا بآلاف الأطنان القنابل و من الصواريخ على مدى أشهر أو أكثر.. أما خبر سيطرة ملاحدة الأكراد فهي لتضخيم قوة ملاحدة الأكراد إعلاميا وأن من يقاتل هم سوريون و ليس جهات اجنبية.. و هذا كذب صريح .. و الحقيقة الواضحة أن الحرب هي بين أكثر من 60 دولة من جهة و الدولة الإسلامية من جهة أخرى ..

  11. حجيات الرقة اكبر الرابحين بعد عصابة اوجلان. سيعيدون للرقة وجهها الحضاري من خيم الحجيات و دفع الفيه النصيب لعرصات الأفرع و المفارز،، هلق للاسايش.
    مشكلة السوريبن مش مع الإخوة الاكراد بل مع عصابة اوجلان غلام النافق.

  12. الخبر الصحيح هو : المشاهد الأولى من داخل مدينة المنصورة القريبة من الرقة بعد قصفها بعشرات أطنان القنابل و عشرات الصواريخ من أكثر من 60 دولة على رأسها أمريكا و بريطانيا و فرنسا .. و رغم ذلك لم نسمع تأكيد الخبر من الطرف الآخر .. و أظهار ملاحدة الأكراد مظهر المسيطر هي حرب إعلامية لإظهار المقاتلين سوريين و ليس أجانب ..

  13. الخبر الصحيح هو : المشاهد الأولى من داخل مدينة المنصورة القريبة من الرقة بعد قصفها بعشرات أطنان القنابل و عشرات الصواريخ من أكثر من 60 دولة على رأسها أمريكا و بريطانيا و فرنسا .. و رغم ذلك لم نسمع تأكيد الخبر من الطرف الآخر .. و أظهار ملاحدة الأكراد مظهر المسيطر هي حرب إعلامية لإظهار المقاتلين سوريين و ليس أجانب .. و عدم الإعتراف بقوة الدولة الاسلامية ..

  14. الخبر الصحيح هو : المشاهد الأولى من داخل مدينة المنصورة القريبة من الرقة بعد قصفها بعشرات أطنان القنابل و عشرات الصواريخ من أكثر من 60 دولة على رأسها أمريكا و بريطانيا و فرنسا .. و رغم ذلك لم نسمع تأكيد الخبر من الطرف الآخر .. و أظهار ملاحدة الأكراد مظهر المسيطر هي حرب إعلامية لإظهار المقاتلين سوريين و ليس أجانب .. و عدم الإعتراف بقوة الدولة الاسلامية ..

  15. الخبر الصحيح هو : المشاهد الأولى من داخل مدينة المنصورة القريبة من الرقة بعد قصفها بعشرات أطنان القنابل و عشرات الصواريخ من أكثر من 60 دولة على رأسها أمريكا و بريطانيا و فرنسا .. و رغم ذلك لم نسمع تأكيد الخبر من الطرف الآخر .. و أظهار ملاحدة الأكراد مظهر المسيطر هي حرب إعلامية لإظهار المقاتلين سوريين و ليس أجانب .. و عدم الإعتراف بقوة الدولة الاسلامية ..

  16. كالعادة يبدأ نهيق الدواعش عند الدعس في بطونهم وان ٦٠ دولة تحاربهم ، طيب الستم أنتم يا كلاب النار من استعديتم عليكم البر والفاجر بشروركم وسوء فعلتكم ،ثم الم تكونوا تتبجحون ان الله ناصركم وعندها اي فرق ان كانت ست دول او ستين تحاربكم ؟ وهل عدد الأعداء سيغير نصر الله ، أنتم اقل من ان تحاربكم دولة واحدة فوالله لولا تفرق الناس لما استطعتم ان تنجسوا شبرًا من ارض الشام ،فلم تستقوا الا على العزل غير المدربين وقلتم ان الله ناصركم وعندما استطاع العزل ان يتسلحوا ويتدربوا تباكيتم ان ستين دولة تحاربكم ، وما هذه الا من علامات صدق وعد المولى بقطع قرنكم وباذن الله الواحد الاحد لن يبقى منكم من هو فوق سطح هذه الارض المباركة .

إغلاق