زعماء التشبيح يلاحقون السوريين في كل مكان .. ألمانيا ترفض منح اللجوء لزوجة ” هلال الأسد ” و لاجئون يوسعونها ضرباً !

قالت وسائل إعلام ألمانية، إن السلطات في ألمانيا رفضت طلب لجوء “قريبة لرئيس النظام السوري بشار الأسد”، ونقلتها مرتين من مخيمين لإيواء اللاجئين، بعد تعرضها للضرب على يد عدد منهم.

والقريبة المقصودة ليست إلا “فاطمة مسعود”، أرملة كبير شبيحة الساحل “هلال الأسد”، ووالدة سليمان الأسد، المجرم الذي تفوق على والده.

صحيفة بيلد الألمانية قالت، إن القريبة تقدمت بطلب لجوء في ألمانيا، وتعيش في الوقت الراهن في دار لجوء في بلدة “فارندورف”، بولاية شمال الراين ويستفاليا

وقال “رالف هولتشتيغه”، رئيس مكتب شرطة البلدية في البلدة، يوم أمس الاثنين، إن المراة هي أرملة أحد أبناء عمومة بشار الأسد (هلال)، وكانت تعرضت لاعتداءات متكررة من قبل سوريين داخل مراكز إيواء اللاجئين.

وأوضح أن طلب اللجوء المقدم من المرأة التي تحمل الجنسيتين اللبنانية والسورية تم رفضه، وقد تقدمت صاحبة الطلب بتظلم ضد قرار الرفض، وأضاف هولتشتيغه: “لا نعرف سبب الطلب”.

واشتكت السلطات في المدينة من عدم إخبارها بالخلفية العائلية لهذه المرأة، من قبل الجهة التي أرسلتها إليهم، وقال هولتشتيغه: “كسلطات مسؤولة عن اللاجئين، يجب أن نعرف مع من نتعامل”، فيما قالت متحدثة باسم الشرطة في دائرة فارندورف، إنه لم تتم إحاطة الشرطة علماً بشأنها.

وأكدت حكومة مقاطعة أرنسبرغ المسؤولة عن توزيع اللاجئين في ولاية شمال الراين فستفاليا الواقعة، وقال متحدث باسمها إنه تم ممارسة التمييز ضد المرأة في “باد بيرليبورغ” بسبب انتمائها لعائلة الأسد، لذا تم نقلها إلى مرفق آخر في الولاية ثم تم تحويلها إلى دائرة فارندورف.

وبين أن “السيدة لم تشكل خطراً على البقية”، لذا لم يرسل “إشعاراً منفصلاً”، بشأنها إلى السلطات في فارندورف.

وذكرت “بيلد” أمر فاطمة مسعود الأسد انكشف عندما جاءت الشرطة لفض مشاجرة كبيرة في مكتب الأجانب في فارندورف، نشبت بعد أن تعرف عليها سوريون هناك وقاموا بضربها.

وأشارت الصحيفة إلى أن سبب فرار المرأة من سوريا يعود إلى شجار داخل العائلة في سوريا و إطلاق النار عليها، وإصابتها بـ ٤ رصاصات، نجت منها رغم إصابتها بجراح خطيرة.

وتعود قصة إطلاق النار على مسعود لشهر أيلول من العام 2015، حيث نشرت أرملة هلال الأسد صوراً تظهر تعرضها لإطلاق نار من قبل شقيقة زوجها، في اللاذقية، وقالت عبر صفحتها في موقع فيسبوك، إنها تعرضت لاعتداء مباشر أدى إلى إصابتها بأربع رصاصات من قبل “هالة الأسد” وابنها كرام التابع لإحدى ميليشات سليمان الأسد (ابنها !).

وأكدت أنها كانت برفقة بناتها في منزلها ومنزل زوجها الكائن في ناحية كلماخو، مشيرة إلى أنها “الإنسانة التي وقفت موقف حق فيما يخص جريمة ولدها وأعلنت انها مع القانون كائناً من كان المتهم”.

ونقلت فاطمة حينها إلى أحد مستشفيات مدينة اللاذقية، وبدأ كبار عائلة التشبيح الحاكمة بمحاولة “لفلفة” القصة داخلياً، كما حدث بقضية سليمان الأسد الذي قتل ضابطاً في جيش بشار الأسد، ليقف “سيادة الرئيس” والحكومة والسلطات ودولة القانون والمؤسسات المزعومة، عاجزين عن محاسبته رغم خروج مظاهرات موالية في اللاذقية، مطالبة بـ “القصاص”.

وقدمت فاطمة مسعود الأسد لألمانيا العام الماضي، وتقدمت بطلب لجوء في شهر أيلول، وعلق هولتشتيغه على قضيتها بالقول: “بغض النظر عن طعنها في حكم رفض طلب لجوئها، لن يُسمح بترحيلها إلى سوريا، لكن بالنظر إلى امتلاكها جنسية لبنانية أيضاً، يمكن من حيث المبدأ ترحيلها إلى هناك”.

وكان إعلام النظام أعلن عن مقتل هلال الأسد (زوج فاطمة)، إله التشبيح في الساحل السوري، وأحد أبرز رموز الإجرام والإرهاب واللصوصية، في نظام آل الأسد، في الثالث والعشرين من آذار عام 2014.

وروج النظام حينها إلى أن هلال الأسد قتل خلال المعارك ضد الفصائل المعارضة في كسب، إلا أن المرجح هو مقتله نتيجة صراعات تشبيحية داخلية، وقد لحق به بعد عام -في ظروف مشابهة- ابن عمومته “محمد توفيق الأسد” المعروف باسم شيخ الجبل.

الجدير بالذكر أن الإرهابي الإيراني “قاسم سليماني”، قائد الميليشيات الإيرانية الأفغانية اللبنانية العراقية المدافعة عن بشار الأسد، قدم بنفسه إلى منزل هلال الأسد بعد مقتله، وقدم التعازي لزوجته. (Dertelegraph – AksAlser)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. هاي عم تمهد الطريق مشان لما يجي بثار على المانيا و يطلب لجوء!
    مسكين قال راس النظام في سوريا عم يلاحقه…

    لجوء قال؟!
    والله هزلت!!!

  2. الله كبير بإذن الله نهايتكم جميع هذه العائله الحقيرة مشردين .. فيكي تروحي عمخيم الزعتري و زيادة عليكي وعلى عيلتك

    1. مو عيب عليك تقول مخيم الزعتري ليش مين في بمخيم الزعتري الا الشرفاء .. مخك مصدي ها .. هاي بدها مزبلة تحويها هي وخلفتها النجسة

  3. هلئ هي مرأة ف ما بصير تنمد اليد عليها من رجل بس مشان اللجوء فالله حيهم

    1. و إذا كانت امرأة ليش ما يصير تنمد اليد عليها ؟؟؟
      هذه المرأة زوجة المجرم هلال الأسد و أم المجرم سليمان الأسد أنا لو كنت معهم كنت ضربتها بالجزمة كمان

  4. بتستاهل الإهانة بس ليش لضرب بالمانيا! عايشين بدولة قانون.. فضحها بوسائل لاعلام لالمانية ولعربية بعادل لضرب هون.. لازم اغلب لصور النا تكون عم نضرب ونقتل ونغتصب.. بعدو مبارح ببون واحد متحرش ببنت!

  5. تروح تقدم بروسيا أو إيران بما أنو قاسم سليماني اجا واخد بخاطر الجردونة
    ليش جاي عألمانيا…. على اساس ألمانيا جزء من التحالف الإرهابي ضد محور الممانعة
    او إذا بدها تكفر عن ذنولها تروح تشهد ضد آل الأسد بالمحكمة الدولية وهيك بيعطوها لجوء

  6. لو كانت شبيحة نظامية او من النظام لأخذت لجوء و بتكون معززة مكرمة عند الحكومة الالمانية ، ليكون فكركم ان الحكومة الالمانية ضد النظام هزلت ….، اكثر الموجودين لاجئين شبيحة للعلم و السفارة السورية مفتوحة و اكثر اللاجئين ما معهم اقامات او معهم إقامة حماية سنوية و اذا أراد تجديد الإقامة الحكومة ترسله ليحضر جواز. من السفارة و دفع اجور لدعم النظام و تأخذ له موعد في السفارة طبعا ناهيك عن أوراق اخرى مثل الولادة و غيرها ، و تعالوا و شوفوا ما اكثر الشبيحة …، و لكن ليس كل من كان من عائلة الأسد او اولاد النظام او زوجاتهم فبكون شبيح ، الا من ثبت دوره

    1. دخيل عينك هدا الكلام الصح ليش مو 90بالمية من يلي طلعو على اوربا هنن موظفين شركاة مخلوف وحرمية البلد وسفهاء سفهاء قومناااااا قتلم الله اين ماكانه

  7. الله يصلحها كانت تجي ع السويد او هولندا او الدنمارك اللي صارت جنة للشبيحة ولموظفي الخارجية والداخلية ولاولاد الضباط المرتزقة اللي عملوا حالهن لاجئين وعم يشبحوا سرا وعلانيا موبس هدول وحرامية الطرف التاني والمعارضين والثورجية وهلما شحطا ——
    هي وحدة الشغلة التانية بتبقى المخلوقة امراة يعني جنس لطيف ضلع قاصر مابيصيييييير تنضرب او ترتفع ايد عليها بغض النظر عنها كائنة من تكون يعني رفقا بالقوارير ,واللي ضربها مو بعيدة يكون مدفوش وقابض من سوريا لمعاقبتها والتشبيح عليها خارج البلاد لانو هي اول من انشق عن القوم وفهمكم كفاية…..
    الله سبحانه وتعالى غفورا رحيم ولكننا تجبرنا بين قوسين نحنا السوريين على كل شئ والله سبحانه وتعالى قال في محكم كتابه (إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم..)

  8. اذا كانت مع القانون لماذا تركت البلد ؟ عدا عن ذلك فيحق لها الهروب من المجرمين

  9. كانت. تضل بسوريا الاسد
    ما عقولتن سوريا بخير

    ماقصرو فيا حيوانة
    يلعن روحكن

  10. انشاااللله هيك رح تكون نهايتهم جميعا هم ومن ولاهم ولكن في ايران عند اولاد المتعة او روسيا بلد الفودكا والمصالح والدعارة لانو في اوربا لن يستطيعوا ان يعيشوا ستلاحقهم المحاكامات والناس

    1. من قال لك ان اوروبا ضد النظام ؟
      يستطيعوا ان يعيشوا معززين ومدعومين من الغرب

  11. تم رفض لجوئها ليس لأنها زوجة شبيح او غيره
    بل لأنها تحمل الجنسية اللبنانية ولبنان بلد امن وهي غير مطلوبة للسلطات اللبنانية
    هذا الامر حصل مع السوريين الذين يحملون جواز لبناني فجاء قرار ترحيلهم على لبنان

    أوروبا مليانة شبيحة وكلهم أخذوا لجوء للأسف

  12. دعولي الله يجمعني فيها بشي مكان لخلي شحاطه تبعي تاكل من جنابها اشكال الوان لخليها عبره لبشار الاسد عم اشتهي شوف شي حدا من عائله الاسد براى سوريا لفش قهر الله كله فيه وبعدها ياخدوني ويعدموني مو مشكله

  13. الامارات بتستقبلها معززة مكرمة واذا بتستثمر عندهم بيحطوها على رإسهم

  14. قصبوا العرصى جوزها و بعدين خوزقوا الجربوع المجرم ابنها و حاولوا ينسفوها بكم طلقة بس ما مشي الحال، فقالت الصبية يا فكيك من حضن الوطن.

إغلاق