حمص : تنظيم ” داعش ” ينسحب من آخر حقوله النفطية لصالح ميليشيات النظام

 

 

سيطرت قوات النظام ليل الثلاثاء/الأربعاء على حقل أراك النفطي شمال شرقي مدينة تدمر بريف حمص الشرقي بعد انسحاب عناصر تنظيم داعش، بحسب ما قاله قائد عسكري نظامي لوكالة الأنباء الألمانية.

وأضاف القائد العسكري أن “القوات الحكومية السورية والقوات الرديفة سيطرت على حقل أراك النفطي 40/ كم شمال شرقي مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي/ مساء الثلاثاء بعد انسحاب عناصر تنظيم داعش من الحقل بعد عملية عسكرية انطلقت منذ خمسة أيام” وأن مسلحي داعش انسحبوا ليلا من حقل أراك ومن قرية أراك 1/ كم شمال الحقل/ باتجاه مدينة السخنة/ 30 كم عن حقل أراك/”.

وأكد القائد العسكري أن “حقل أراك النفطي هو آخر حقل نفط وغاز كان تحت سيطرة تنظيم داعش في ريف حمص الشرقي، وبذلك أصبح طريق الجيش باتجاه مدينة السخنة آخر معاقل داعش في ريف حمص ليضيق الخناق على عناصر التنظيم داعش وقاعدتهم بلدة عقيربات في ريف حماة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. مو بكيف داعش انسحبت بالصرماية والجثث عبت الاراضي
    مو متل الاكراد سلم واستلم
    وبالاخير عملت فيهم داعش وسوت
    مشان يعرفو انو حقهم صفر

  2. حی الله الشباب… قادمون یا السخنة… قادمون یا الدیر… مهما طال الانتظار…

  3. خلصت التمثيلية السخيفة قال داعش قال. داعش احتلت نص دولة العراق بأيام معدودة!كيف هيك؟ وين كان الجيش العراقي؟ وين كانوا الشيعة ليش ما حاربوا داعش من البداية؟ ليش بعد ثلاث سنوات اتذكروا يعملوا حشد شيعي شعبي؟

  4. تبادل ادوار وتمثيليات مفبركه داعش والنظام في خندق واحد على مستوى القيادات اما المغرر بهم فهم ضحايا الجهل يزجوا بهم في معرك خاسره ليغطوا على عمالتهم للنظام والمجوس الايرانيين

  5. ثم جاء طيران آل سعود و قصف قوات بشار الأسد .. و قامت السعودية بتزويد ما يسمي اعتباطا الجيش الحر بصواريخ أرض جو ..

  6. ثم قام طيران آل سعود بقصف قوات بشار الأسد ..و قامت السعودية بتزويد ما يسمى اعتباطا الجيش الحر صواريخ مضادة للطائرات..