بشار يهاجم مسؤوليه الفاسدين و أبناءهم و يقول إنه يقود سيارته و يقف على إشارات المرور و الحواجز ( فيديو )

 

 

هاجم بشار الأسد مسؤوليه ذوي التصرفات التي “تسيء بشكل مباشر لحقوق المواطن السوري ولا تليق بالوطن”.

جاء ذلك خلال ترؤوسه، يوم الثلاثاء، اجتماعا لمجلس الوزراء عقد في مقر الحكومة بمنطقة كفرسوسة بدمشق.

وأشار بشار، بحسب ما نقل عنه إعلام النظام، إلى أن أهم المظاهر المسيئة هي تلك المواكب الضخمة لبعض المسؤولين أو غيرهم، بالإضافة إلى قطع الطرق، مبينا أن هؤلاء المسؤولون يعكسون “مظهر المرعوب”، متسائلا في الوقت ذاته عن الصورة المتناقضة التي يعطيها هؤلاء، التي تتمثل بأنهم خائفون ويقولون للمواطن إننا سوف نحميك.

كما انتقد بشار بعض أبناء المسؤولين ووصفهم بأنهم “بلا قيمة أو وزن، وهم يستحقون الشفقة والازدراء”، وقال إن المسؤولين سوف يتحملون مسؤولية تصرفات أبنائهم.

وأضاف: “من يعتقد أنه بسبب وقوفه إلى جانب الجيش السوري في المعركة الحالية يحق لو أن يسيء للمواطن والدولة والنظام العام،.. فهذا الكلام غير مقبول، ولا فرق بينهم وبين الإرهابيين.. سوف نتعامل معهم بحزم وبدون تردد”.

وأشار بشار إلى وجود أسماء فاسدة على المستوى الحكومي والوطني، وأنه لا بد من وجود محاسبة لتحقيق نتائج في مكافحة ذلك، مبينا أن هناك “سلسلة طويلة من الفاسدين”.

وفي سياق آخر، قال بشار إنه يقود سيارته بنفسه ويقف على الحواجز العسكرية المنتشرة في دمشق.

وأضاف: “كنت أقف على إشارة المرور قبل الحرب وما زلت، واليوم أقف على الحواجز أيضاً”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫31 تعليقات

  1. كما أكد أنه لبس اليوم نفس ذلك الجاكيت القديم الذي لا يملك غيره ،ثم أطرق لبرهة ونظر إلى الأرض وقال لو أن شاة عثرت أمام موكب ابن مسؤول أخاف أن يسألني الله عنها يوم القيامة. ثم أجهش بالبكاء حتى ابتلت لحيته وبكى الوزراء وبكى المصور وبكى المذيع وبكى كل من في المجلس حتى قيل أن الميكرفون بكى.

    1. هناك مثل مشهور عند أخواننا المصريين يقول
      ذيل الكلب عمره ما يتعدل
      هذا المثل ينطبق على بشار الأسد

  2. نعم صدقت انت تقف على الحواجز.
    أنا شاهد أيضا على أنك تقف على طابور أفران الخبز.

    حتى أنك تقف على ركام الزبالة.

  3. مفكر حالو رئيس مع هالامعات الذين لا حول لهم ولا قوة. من يدير البلد هم رجال المخابرات العلوية … خرب البلد ودمر البشر والحجر في هذا الوطن الجميل وقاعد بيتفجلق بحضور وزراء مرعوبين من مخابراته العلوية .. التي لا ترحم. اول الفاسدين افراد عائلته واقربائه … هو الحرامي الاكبر في تاريخ سوريا … نهبه وعائلته وطائفته لازال مستمرا عبر ال مخلوف وشاليش وحيدر وبقية شلة الحرامية المعروفة.

  4. يخرب بيتك ما اسخفك … روح اشتغل بالفلسفة الفاضية … بقصد بالفسفسة التي تجيدها … لعن الله كل من دعمك وناصرك … دمرت سوريا ومستقبل سوريا وانت اكبر الفاسدين والمجرمين.

  5. الله يحميلنا ياك يا كبير يا املنا
    والله قليل عليك حكم سوريا انت قائد العرب وملهم المقاومين
    انت متل الشمس الناس بتهتدي بنورك
    ما كرههك الا منافق وما كرههك الا صهيوني
    سر بنا سر بنا الى الامام ولا تصغ للارهابيين

    عمر سعيد واولاده

    1. عمر سعيد . يعني من وضع اسمك ياغبي مبين عنك أنك منافق وفكرك هالكلب الاسد لح ينتبه لأسمك . الله يعدمني ياك أنت وأولادك ولك هوه هالكلب الاسد من أمثالكم ضل بالجكم ومن نفاقكم يا خونة

    2. يلعنك و يلعن اولادك
      انشالله شبيحته بيغتصبوا نسائك و بيعتقلوا رجال عيلتكم و بيدبحوا اولادك و بيهدملك بيتك وكل ما تملك يروح هباء منثورا بمساعدة روسيا و ايران و اسرائيل بعدين تعال امدحه و ورجيني شطارتك

    3. بس لازم تغير اسمك وتساويه ” حيدره” لانه اذا كمشك ملهم المقاومين او حدا من جماعته ممكن يساويلك مشكله على اسمك الحالي ” عمر”

    4. لك سوريا اغلى من مالي وولادي
      سوريا هي امنا وهي بلدنا
      والله يحميها

  6. بشار كائن غريب العما بعد كل اللي صار بسوريا من دمار وتشريد ولسا الك عين تطلع وتنبح مثل الكلب

  7. القرود – اذا تخاصموا خربوا الزرع و اذا تصالحوا أكلوا المحصول.

  8. يعدمني ياك يا حمار
    كل العالم بيعلموا الناس الالتزام بالمواعيد واحترام الوصول على الوقت للعمل
    الا انت يا غبي… قال شو راح تنحل مشكلة الشرق الوسط اذا وصل على الوقت
    صحيح انك حمار وترباية شوارع على قد مابتوقف على الحواجز والاشارات

  9. يعني ياللي قالوا شي جديد ؟ طول عمرو المسؤول السوري وافراد عائلتو هيك .واي سوري رح يتصرف بهالشكل بس يصير مسؤول .. السبب الرئيسي هو العننصرية والقبلية والانانية الموجودة عند عامة الشعب .. وهاد كان سبب الحرب كمان .. ومارح يتغير ومافي امل .. بدون بشار او مع بشار او الجولاني او ترامب او مين ما بدكون .. السوريين هيك بغض النظر عن نظام الحكم والحاكم ووووو ..

    1. كلامك غلط ال الفسد شجعو الناس وعلمو الشعب ع الفساد وبصراحة للاننا يحكمنا العلويون (وهم بلا دين ومابيفرق معهم الحلال والحرام) في الجيش والمخابرات وهم من يضع المسؤلين

  10. مفكر حاله مازال هو الرئيس
    الم يتذكر هذا المعتوه كيف أستدعوه الروس الى مركز الحميمييم وعاملوه مثل الطرطور ولم يعد سوى موظف صغير عند الروس والأيرانيين
    بس أحلى ما في الكلمة عندما يقول
    // أسماء فاسدة // هل يا ترى كان يقصد زوجته أسماء أم شبيحته
    أهل مكة أدرى بشعابها

  11. يبدو أن أمريكا لم تجد حتى هذه اللحظة شخصاً يماثل بشار لينال مسمى رئيس الجمهورية ، كما هو واقع الحكام العملاء الذين ينالون المسمى من دون أن يكون لهم سلطة تتعدى سلطة المراسل. و الحقيقة أن أمريكا يصعب عليها أن تجد مثله و مثل قومه بني قيقي ، لأن أمريكا – من شدة حقدها على الإسلام و أهله و من تعاليها و صلفها و نظرتها إلينا نظرة السيد للعبد – يكون قرة عينها أن فخامة حذاءها مجرماً ليس لديه رحمة و حاقداً على الدين و الشعب و دجالاً بارعاً لا يرف له جفن و لا يستحي حين يكذب. أما من أمامه من رويبضات تسمى وزراء ، فكلهم يدركون في قرارة أنفسهم أنهم أصفار على الشمال و مجرد ممثلين على شاكلة المحكوم “أبو بدر ” في مسلسل باب الحارة .

  12. غير معروف (اي عرفوا عحالكون)
    بعذرك لانه تفكيرك هيك، مفكر انه السوري (تيس) و مستحيل يتطور و يلتزم بالقانون، غلطان صديقي البيئة الامنية البعثية العلوية خلقت مجتمع فوضوي فاشل جائع جبان و هالشي هو المطلوب لحكم الدكتاتوريات، هاي الشواي مع الاحترام للشرفاء مستعد يدبك كمان ٥٠٠ لحافظ التاسع عشر بعد المئة، يا صديقي الجهل و التخلف و الفوضى هي الافضل لحكم الخنازير و الجرذان المجرمين.
    سوريا كانت قبل الجراد العلوي الشاوي منبر للحضارة و الرقي.

  13. ياأخي الخط الأعوج من التور الكبير
    يعني هاد تقليد وعرف إمتثله كل مين وصل منصب من زمان المقبور لوقتنا الحالي
    جاي بدك تغيرو هلق
    ليش ماغيرتو من قبل ولا لأنو صارو هل البهايم ورقة محروقة
    بعد وصول خنازير الفرس