كان ” مثالاً للاندماج الناجح ” .. ألمانيا : القبض على ” حلاق سوري ” لاجئ هاجم ربة عمله بسكين !

ألقت الشرطة الألمانية القبض على لاجئ سوري كان يعتبر “مثالاً للاندماج الناجح”، بعدما هاجم بسكين ربة عمله في إحدى صالونات الحلاقة، الأمر الذي تسبب بإصابة في رقبتها، وفق ما ذكرت وسائل إعلام ألمانية.

وفي التفاصيل التي نشرها الإعلام الألماني، وترجمها عكس السير، فإن “محمد حسين رشواني” البالغ من العمر 39 عاماً، قرر العمل بمهنته كحلاق في مدينة هيرتس بيرغ، التابعة لولاية براندنبورغ المحيطة بالعاصمة #برلين ، وسارت معه الأمور على ما يرام، إلى أن قرر، بشكل مفاجئ، الهجوم على ربة عمله “إيلونا فوجمان”، البالغة من العمر 64 عاماً، بسكين، مصيباً إياها في حنجرتها عند الساعة الخامسة والنصف، عصر الأربعاء الماضي.

وقام سوري آخر يبلغ من العمر 22 عاماً، كان متواجداً في المكان ذاته، بإيقاف محمد ومنعه من توجيه ضربات قد تزيد الوضع سوءاً.

وخضغت ربة العمل لعملية جراحية، وهي في وضع مستقر، ولا يوجد أي خطر على حياتها، بحسب ما أفادت الشرطة، فيما تم إلقاء القبض على محمد، الذي ينحدر من دمشق.

وتتم حالياً محاكمة محمد، وهو رب لعائلتين، بتهمة الشروع في القتل، وبحسب المحكمة فإن أسباب الجريمة تعود إلى علاقة محمد السيئة مع ربة عمله، فيما صرحت ربة عمله الأخرى بأن محمداً كان شخصاً مهذباً ومحترماً جداً، وكان يساعد في أعمال التنظيف.

يذكر أن وسائل إعلام ألمانية، سلطت الضوء على محمد رشواني، في آب من العام الماضي، باعتباره نموذجاً للاندماج الناجح.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

    1. المشكلةالكبيرةعندالذين ذهبو إلى الدول الأجنبيةبشكل عام
      ماعم بصدقو أن الكفار أعداء المسلمين حتى يوم الدين
      بس كل واحد بجيب مبرر وبرضي حالو
      عاكل حال الكفار أخدو الثمرة هي أطفال المسلمين

    2. خلي الدول الإسلامية يبقى تنفعك, و لا لسا ما قريت قرقرات الضريبة على مرافقي العمالة الأجنبية بالسعودية . 200 ريال و بعد سنة 400

  1. اخطر شي بالمقال هي الجملة الاخيرة يلي كتير بشوفها وبسمعها وهي الشاب كان كتير حباب ومهذب وخدوم ..
    هل الشي بيعطي انطباع عند الغربي انه حتى الشخص لو كان مهذب وخلوق بلحظة ما يمكن يرتكب جريمة .. برأي هل الشي خطر ..لان هيك الغربي ما بعود يأمن بأي شخص حتى لو كان قمت بالاخلاق ..

    1. هذا الحلاق قضى على مستقبله بالمانيا
      عندما ينتهي مدة سجنه
      يفضّل له ان يبحث على بلد غير الاتحاد الاوروبي
      لا صفحته ستبقى سوداء
      لو مات

  2. يعني ما احيون هيك بني ادم. اذا مديرتو حيوانة بيعمل هيك. اخت الفهم ايمتا بدو يحل علينا.

  3. رب لعائلتين يعني مو متعود ياخد أوامر من مرأة.. يعني هي عصبته و هو رجال شرقي حمش…
    الرجولة مو بإنه تتزوج كذا وحدة و تجيب كومة ولاد.. الرجولة انك تتعامل باحترام.. تعرف حقوقك و تقوم بواجباتك و نحترم اللي مقابلك اذا رجل أو مرأة.. اذا ناوي تعيش ببلد عالأقل لازم تعرف القوانين و الدستور الألماني بيجعل الجميع سواسية و بيمنع التعدي عالآخرين.. متضايق منها فينك تشتكي عليها..

  4. انا بشك وبقوة انه هنيك دوافع قوية جدااااااً او استفزازية او اي شي مستحيل شخص مستقر ب عمل يعمل هيك عمل فجأة من دون ضغط او دوافع وامور وصلته لهون وخصوصي انه من العاصمة دمشق لان اهل دمشق وخصوصي المدينة متحضرين وذو اخلاق وادب وتربيه عاليه جداً مابيطلع منون هيك شي الا بعد موقف كتير بكون صعب على كرمته في شي كبير كتير مستحيل هيك من دون سبب هيك خطر على باله وعمل ليش مو كتبين التفاصيل هدا شي تفاها مو خبر

    1. أنا من الشام وبحب إقلّك إنه وين ما كان وبكل مدينة ومنطقة بسوريا ويغيرها في المنيح يلي بينحط ع الراس وفي العاطل ويلي بلا ترباية وبده تكسير راس
      في كتير عالم كانت تظهر بسوريا (مرباية) بمنطقتها لأنها كانت تخاف ع سمعة العيلة وسمعتها اجت لهون وبالبارات والمخدرات للأسف طلعت وساختها

إغلاق