صحيفة تركية : مقتل شابة سورية بطريقة مروعة على يد شقيق زوجها في إسطنبول ( فيديو )

شهدت مدينة اسطنبول، أول أمس الثلاثاء، جريمة مروعة راحت ضحيتها شابة سورية، قتلت على يد شقيق زوجها.

وذكرت صحيفة “حرييت” التركية، أن حريقاً نشب داخل منزل عائلة سورية في حي “صوغانلي” باسطنبول، لتحضر فرق الإطفاء وتقوم بإخماده، وتعثر داخله على جثة الشابة لينا حامد (20 عاماً).

وأضافت الصحيفة، بحسب ما ترجم عكس السير: “حضرت الشرطة على الفور، وقامت بفحص المنزل، واصطحبت زوج الضحية (لم يذكر اسمه) إلى المركز للاستماع لإفادته، وأرسلت الجثة لمركز الطب الشرعي”.

وعند استماع الشرطة لإفادات شهود العيان، أكدوا أن المنزل تسكنه عائلتان سوريتان كانتا على خلاف دائم، ويصدر من المنزل على الدوام أصوات مشاجرات.

ووفق المصدر ذاته، فإن أحد الشهود أكد أن شجاراً بين العائلتين وقع قبل اندلاع الحريق بوقت قصير، وبناء على ذلك اشتبهت الشرطة بشقيق زوج الضحية “أيمن”، وعند اعتقاله اعترف بفعلته.

وذكر الجاني أنه أقدم على خنق زوجة شقيقه مستخدماً الشريط الكهربائي لمجفف الشعر، وذلك بسبب “اغتيابها” له، ثم قام بإضرام النار في المنزل.

وختمت الصحيفة بالقول إن الجاني تم تحويله للمحاكمة.

المصدر : Hurriyet

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. مع الاسف هاد شعبنا القام بده حرية تقريبا كل يوم جريمة او مشكلة للسوريين هي بس بتركيا. لو نعرف حالنا هيك كان افضل ما تموت و تتعذب هل عالم أفضل نثور عانفسنا اول.

    1. يسلم هالتم اخي احييك
      والله هاد الكلام السليم ( أفضل نثور عانفسنا أول ) في ناس كان بدها تغير اللي حوليها بس نسيت حالها وربنا لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

  2. شوي وبتشوف التعليقات .. انو هدول اللاجئين بهدلوا السوريين وين ماراحوا.. على اساس السوريين مو مبهدلين..
    هدول مو سوريين .. هدول منحبكجية ومابيطلع معهون احسن من هيك .. على اساس المنحبكجية مو سوريين..
    هدول جماعة المعارضة .. طول عمرهم خونة ومجرمين .. على اساس المعارضة مو سوريين..
    خلصونا .. قولوا ياللي بدكون ياه .. الجردونية بسورية طلعت ريحتها بالكرة الارضية ..

    1. اش عرفك انهم معارضه الا يوجد شبيحه بتركيا ارجوا ان تخرس ولا تشلف الكلام شلف

  3. فعلا … عقلية جلد الذات والشماتة هي ميزة عند السوريين وللأسف….
    يعني مشكلة بتصير باي دولة بالعالم وهي مشكلة جنائية وروحوا اسمعوا التفلزيونات التركية شو بتحكي عن جرائم بمجتمعهن بتشيب شعر الراس طبعا عدا عن جرائم المجتمعات الأوروبية يلي لازم تكون خالية من كل اجرام بكون فيها حريات مضمونة
    بعدين ناس طالعة من جو حرب واكيد وضعها المادي زفت وعيلتين عايشين مع بعض ببيت واحد… ولا تنسوا انو في سلايف بلموضوع……
    لسه بيقولو زبلوا وبطخو… والجردونية السورية وطلعت ريحتنا عأساس كانت ما تصير هيك جرائم بسورية قبل… وعأساس بتركيا نسبة الاجرام صفر… روحو ياه … واحد مهبول اميركي رش من غرفة الفندق على حفل فيو 22 الف شخص هاد اش منقول عنو طلعت زبالة الامبركان من بعدك يا ترامب…سخافة… مجرد جريمة وبتصير تعاملو معها هيك..ويلي مصر انو يربطها بالعرقية والانتماء الوطني وبلدين فيروح يلاقيلو طبيب نفسي…