كيف يمكنك تشغيل ” يوتيوب ” أثناء استخدام الهاتف ؟

في السابق كان يجب أن يملك المستخدم اشتراك YouTube Red ليتمكن من تشغيل التطبيق في الخلفية على أجهزة الهواتف، والآن هناك طريقة لتشغيل هذه الميزة تم اكتشافها عند اختبار هاتف غوغل بيكسل2.

فنسخة تطبيق تليغرام على نظام أندرويد يمكنها تشغيل روابط يوتيوب مباشرةً دون الحاجة لفتح تطبيق آخر، وعند تصغير التطبيق أو غلق الشاشة يستمر صوت المحتوى في العمل؛ لذا فبإمكان المستخدم إرسال رابط الفيديو الذي يرغب بمشاهدته لسماعه أثناء القيام بمهام أخرى على الجهاز.

أيضاً فإن بعض الهواتف مثل هاتف سامسونغ غالاكسي Note 8 وهاتف LG V30 يقدمان وضع الشاشة المزدوجة للمهام المتعددة؛ ممَّا يسمح بتشغيل اليوتيوب إلى جانب مهام أخرى؛ بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية، لكن يظل التطبيق يعمل في الواجهة وليس في الخلفية.

أما على أجهزة آيفون فإنه لا يمكن استخدام تطبيق تليغرام بهذه الطريقة؛ لكن يمكنك استخدام متصفح طرف ثالث مثل متصفح Dolphin لتشغيل فيديو على يوتيوب، ثم الخروج من التطبيق ومواصلة تشغيل الفيديو من خلال مركز التحكم بنظام iOS.

ويمكن استخدام نفس الطريقة على أجهزة أندرويد مع متصفح كروم، حيث يمكن مواصلة التشغيل بعد الخروج من التطبيق من خلال سحب الإخطارات.

وهذه أسهل طريقة لتشغيل اليوتيوب في الخلفية، ويمكن التشغيل أو الإيقاف المؤقت من خلال الإخطارات أو من شاشة القفل، ويمكنك أيضاً فتح علامات تبويب أخرى في المتصفح واستخدامها كالمعتاد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها