لقاء للتلفزيون الصيني مع متطوعات في ميليشيات النظام : ” المساواة بين الرجل و المرأة عنا بسوريا .. قولاً واحداً ” (فيديو)

أجرى التلفزيون الصيني الرسمي لقاءات مع متطوعات في ميليشيات بشار الأسد المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري”.

ونقلت صحيفة “ستنادارد” البلجيكية، عن التلفزيون الصيني، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الفتيات متطوعات في ميليشيا الدفاع الوطني التي شكلها النظام عام 2012، بسبب نقص الجنود.

وأضافت أن النساء يحصلن على تدريب خاص، بحسب نوعية أجسادهن، حيث أن قويات البنية يتعلمن القتال، أما الأخريات فيتعلمن إزالة الألغام.

الجدير بالذكر أن النظام يعتمد على الفتيات، في معظم الأحيان، للترويج الإعلامي بعيداً عن جبهات القتال، حيث أنهن يظهرن عبر وسائل الإعلام بزي نظيف وأنيق، وبمكياج وإكسسوارات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

4 آراء على “لقاء للتلفزيون الصيني مع متطوعات في ميليشيات النظام : ” المساواة بين الرجل و المرأة عنا بسوريا .. قولاً واحداً ” (فيديو)”

  1. انتو احسن بشوي من السعودية .. وفي شي 1 بالمية مساواة عند 1 بالمية من الناس .. غير هيك ما بيبقى قولا واحدا .. بصير 99 قولا بحسب الشيخ وحسب تقاليد العائلة وحسب الجردونية المنتشرة بشكل عظيم

  2. سوريا اكبر من جربكم الطائفي العفن.
    في البداية كان الجميع يقاقي بعدين إجى انزور و نبه القيادة على وجوب (دحش) وحدة محجبة مشان الحبكة الدرامية و (اللحمة) الوطنية!!

  3. المخرطه شغاله لاتكبروا الكذبه المرأه عندكم نجسه وكل انثى نجسه وتستخدموها للمتعه فقط ولاتتكلموا باسم سوريا فسوريا بريئه منكم وامثالكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.