” حارات بمجملها تسرق ! ” .. إعلام النظام : اللاذقية تسجل رقماً ضخماً بالتعدي على الشبكة الكهربائية

كشف مدير كهرباء اللاذقية (سلطات النظام)، نزيه معروف، عن تنظيم 10 آلاف ضبط لسرقات وتعديات على الكهرباء، منذ بداية العام في المحافظة، مشيراً لتحصيل مبلغ 250 مليون ليرة.

وقال معروف في تصريحات لصحيفة الوطن الناطقة باسم النظام، إن “سرقات الكهرباء (على أبو موزة)، في الأحياء والعشوائيات غير المنظمة”.

وأكد أن انتشار التعديات والسرقات مرعب، مشيراً لوجود محلات على شكل حارات بمجملها تسرق الكهرباء، كما أن هناك محال قامت بمد أشرطة من خارج العداد، أي مباشرة من الشبكة، كاشفاً عن إجراءات ودراسة في مديرية كهرباء اللاذقية لتلافي هذا الموضوع.

وكشف معروف أنه يتم تحصيل أكثر من 9 مليارات ليرة سنوياً بشكل تقريبي، سواء من القطاعين العام والخاص، وذلك بمعدل 2.5 مليار ليرة كل دورة خلال العام، علماً أن هناك مناطق لا يمكن الدخول إليها، ومنها لا يمكن قراءة عداداتها.

وأشار إلى أن التقنين يتم حالياً بحسب الكميات التي تصل إلى المحافظة، مشيراً إلى أن التعامل مع الأمر يتم بموجب هذه الكميات، وذلك حسب الجو وحرارة الطقس ومجموعات التوليد.

وأوضح معروف أنه يصل إلى المحافظة بشكل يومي بين 300 إلى 450 ميغا واط، مؤكداً سعي المديرية إلى اعتماد نظام تقنين عادل بين جميع المناطق في محافظة اللاذقية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. كل لصوص وعفيشة نهب بيوت بأكملها في المناطق التي يدعون تحريرها والحرامي رامي نزل سعر الصرف ليجمع العملة الأجنبية ويبدل واردات من الاتصالات بكرا بتشوف بس يخلص جمع بيرتفع السعر سلام خيو

  2. انا من اللاذقية واعرف واعلم تماما بأن اصعب واوسخ محافظة بسوريا هي اللاذقيه لأنها كلها روس وزعماء ورؤوساء عصابة وكل شبيح وراءه زعيمه وحاشيته وكلها مافيات سلطوية تسيطر على الشعب اذا تستطيع ضبط وتنظيم أي دولة بالعالم ولاتستطيع ضبط اللاذقية

  3. اللاذقية مدينة تشبيح عالمية … كان لدي عم يسكن في مكسيكو عاصمة المخدرات في العالم
    قال لي ان المكسيك آمن من اللاذقية …اللاذقيه يحكمها عصابات خطف وتشليح وابتزاز وسرقة وضباط ومخابرات عناصر الامن

  4. يعني اذا اشباه واتباع النظام ما سرقوه مين بده يسرقه لازم حاميها حراميها