دمشق : قصف إسرائيلي اعتيادي لمناطق عسكرية نظامية .. و مصادر روسية تتحدث عن ” رد بصواريخ جديدة “

قال مصدر مقرب من قوات النظام إن إسرائيل أطلقت 6 صواريخ على مواقع عسكرية جنوب دمشق ليل الجمعة/السبت .

وأكد المصدر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن صاروخا سقط على منطقة تل الشحم في ريف القنيطرة الشمالي في منطقة اللواء 90، كما سقطت 5 صواريخ استهدفت اللواء 91 في منطقة الكسوة جنوب دمشق.

وأوضح أن حريقا كبيرا اندلع في المنطقة التي تم استهدافها واتجه عدد من سيارات الإسعاف من دمشق الى بلدة الكسوة دون معرفة إعداد القتلى والجرحى، كما “تصدت قوات الدفاع الجوي للقصف“.

وأضاف المصدر أن قاعدة حميميم الروسية في محافظة اللاذقية أعلنت على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن ”قوات الدفاع الجوي السوري تستخدم صواريخ جديدة تم تزويدها بها مؤخراً لصد هجوم جوي معادي شنته طائرات إسرائيلية قبل قليل على مواقع عسكرية سورية”.

وكانت مصادر إعلامية نشرت منتصف الشهر الماضي صوراً قالت إنها مركز للقوات الإيرانية في منطقة الكسوة جنوب دمشق تتضمن أبنية ومستودعات كبيرة.

ولم يتسن تأكيد هذه الأنباء من مصادر اسرائيلية أو مستقلة.

وتقصف اسرائيل بشكل مستمر مواقع تابعة لقوات االنظام كما قصفت منتصف الشهر الماضي منطقة حسناء الصناعية جنوب مدينة حمص، قائلة إنها قصفت مستودعا للقوات الإيرانية. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. بس أحلى شي أنه قاعدة حميميم كان ردها على العدوان عبر الفيسبوك. طيب اعملوا حالكم مش شايفين شي عالأقل هههه.

    1. شمتانين بالضباط والطيارين اللي ماحدا منهن عندو ذرة رجولة او كرامة وبدل مايقصف حلب (وهو عبيضحك وبشغل فتيل البرميل بالسيجارة) ويقتل الاطفال يروح يقصف بالجولان المحتل او شي ضابط عندو ذرة رجولة يضرب صاروخ سكود ع تل ابيب بس زعلانين على مليارات الدولارات التي سرقت من قوة الشعب من اجل ان يرد الجيش ولم يرد ولن يرد

      1. الله محي اصلك جوابك شافي يلعن ابو دولة بتقتل شعبها تحت شعار مكافحة الارهاب يلي هنن سببه

  2. الكيان الصهيوني يقول وبصوت عالي لقد قصفنا مواقع ايرانية في سوريا … ونظام الجعجعة والتهديد الايراني صامت لاصوت له ,

  3. لقد علمنا متأخرآ بأن تسليح الجيش والامن كان لصالح بشار الاسد وحاشيته وطائفته العلوية وليس لحماية البلاد والشعب
    بشار الاسد يقول اذا فاقصفوا ما اردت قصفه ولكن كرسي الرئاسة خط احمر ولن اتهاون به

    1. يحتفظ بحق الرد عند انتهاك شرفه الغير موجود اصلا لانه ديوث ابن ديوث عميل خائن فاقد للشرف والاخلاق ويلعن روح الديوث المدفوس الجاسوس وريث كوهين بائع الجولان حافظ الخونه من قرود وخدم ولصوص الساحل اسفل من في الدنيا واقذر بني البشر

  4. لم يذكر سقوط مدني واحد اما عندما تقصف روسيا والنظام ما يسمى داعش فكل الذين يستشهدون مدنيون وينسحب داعش ولايصاب باذى بل ينقله النظام وجماعة المماتعه الى مكان اكثر امنا اذن فقصف اسرائيل للمرتزقه الروافض لايضر الشعب السوري بل قد يزيح من طريقه بعض الشبيحه بأسلحتهم القذره