زفاف جماعي ” عالحلوة و المرة ” لعناصر ميليشيات بشار الأسد في اللاذقية ( فيديو )

شهدت مدينة اللاذقية عرساً جماعياً ضخماً لعناصر من قوات النظام وميليشيات الدفاع الوطني، مساء يوم الجمعة (1/12)، أقيم في الصالة المغلقة في المدينة الرياضية.

وقالت وكالة أنباء النظام “سانا”، إن العرس الذي أقيم تحت عنوان “عالحلوة والمرة”، تم خلاله زفاف ألف شاب وشابة، بحضور حوالي 6 آلاف شخص.

وتضمن الحفل فقرات غنائية للمغني اللبناني علاء زلزلي، والمغنين المحليين بهاء اليوسف، ومحمود القصير، وهالة القصير.

وتم تنظيم الحفل من قبل شركة سيريتل، المملوكة لرامي مخلوف، ابن خالة بشار الأسد، ومؤسسة أمانة الشهيد.

وظهر عدد من عناصر قوات النظام، وهم يتنقلون على كراس متحركة، فيما زينت بعض العرائس فساتينهن بألوان علم نظام الأسد.

وتداول ناشطون أنباء تفيد بأن عدداً من “العرسان” قاموا بخداع شركة سيريتل، حيث أنهم متزوجون منذ وقت طويل ولديهم أطفال، وقدموا أنفسهم كعازبين يرغبون بالزواج وسجلوا أسماءهم للحصول على المنحة المقدمة من الشركة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. فاضيين يتزوجوا اخوات الدغره العالم عم تنذبح وتنقصف وهن عم يتزوجوا انشاء الله زواج قبرصي

      1. هو جواز مو زواج
        الجواز هو رفسةالبغل برجله الخلفية
        ويظهر أن بغال قبرص مشهورة بقوة رفستها

      2. من المعروف ان الحمير الأهلية في بلاد الشام , صغيرة الحجم ولطيفة الطباع , وحسنة العشرة وهي صبورة وجميلة الاشكال , ولكنها ليست بقوة ولاتحمّل الحمير الاجنبية , ومن الحمير التي كانت مشهورة بكبر حجمها وقوة تحمّلها , الحمير القبرصية , فكان أهل الشام يأتون بها ويزاوجونها مع الحمير البلدية فتنتج حميرا تحمل صفات الابوين من الضخامة القوة والتحمّل واللطف والطاعة , فيصبح الحمار نموذجيا وكاملا من حيث الصفات ,
        وكان أهل الشام وعلى سبيل السخرية والتهكّم والدعابة من الأشخاص الذين يريدون الزواج ولا يستطيعون تحمّل مصاريفه ، أو رجل متقدم في العمر يريد الزواج بامرأة صغيرة , او رجل يريد الزواج ثانية على امرأته، أو المكثرين من الزوجات , يقولون لهم وعبر مثل جميل تمّت صياغته على عادة أهل الشام (( ان شالله جواز قبرصي )) يعني ان شالله جوازة حمير….أو جواز حميري….. .أجلّكم الله وأعزكم .
        كما ويقال ايضا : أن الزواج القبرصي هو الزواج الأبدي ( أي زواج لايفترق فيه الزوجين عن بعضهما لافي الحياة ولا في الممات ) فالمعروف أنه في قبرص قديما , كانت الزوجة في حال وفاة الزوج تدفن مع زوجها , وفي حال وفاة الزوجة يدفن الزوج معها وبهذا يستمر رباطهما في الحياة والممات , فلا يفترقان .
        .

    1. بدو يطلعلهن قرون عن قريب..
      القرداحية بتخون جوزها لو كان كامل مكمل.. فكيف عكرسي معاق!!

  2. هههههههههههه
    شلون بدن يقوسو الضبع

  3. يعني هي بشرى لباقي جيش العصابة إذا باقي منهم شيء لو انعطبت لو انشليت بنجوزك

  4. يا جماعة هذا الخبر مالو علاقة بالأخداث ولا بالموالاة والمعارضة من حق أي بني أدم انو يتزوج وكتير خير البنات اللي قبلو رغم ضروف العساكر اللي بتهوي بدك تخلي شوية رحمة بقلبك انت وهو وهو العمى الحقد ماليكن ومعبى قلوبكم اذا نحنا عنا مشكلة مع النظام وازلامو مش معناها نصير بلا دم واحساس و انسانية ..