كابيلو يكشف : أنا من درب إبراهيموفيتش على تسديد الكرة

كشف المدرب الإيطالي المخضرم #فابيو_كابيلو ، أنّ النجم السويدي #زلاتان_إبراهيموفيتش ، مهاجم #مانشستر_يونايتد الإنكليزي، لم يكن يعرف كيف يسدد الكرة عندما انضم لفريق #يوفنتوس الإيطالي، في عام 2004، قادماً من نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وقال كابيلو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية: “عندما جاء زلاتان ليوفنتوس لم يكن باستطاعته ركل الكرة، رغم كلام مينو رايولا (وكيل أعمال اللاعب) عنه وأنه يستطيع كسر يد حراس المرمى بتسديداته”.

وأضاف المدرب السابق لليوفي: “قلت لرايولا أنه بهذه الطريقة يستطيع كسر النافذة الزجاجية لقاعة الألعاب الرياضية فقط”.

وتابع كابيلو مستطرداً: “بعدها بدأ زلاتان يتدرب كل يوم على التسديد ومن الواضح أنه تطور كثيراً”.

وفي سياق آخر، أكد كابليو أنه لم تكن له مشاكل مع ابراهيموفيتش أثناء فترة إشرافه على تدريب يوفنتوس، وفق ما نقلت صحيفة إيلاف، حيث قال: “كنت متابعا له أثناء فترتي مع روما، وقتها يوفي قام بصفقة مذهلة، أياكس قرر التخلي عنه بسهولة والإبقاء على أحمد حسام ميدو باعتباره لاعبا من السهل السيطرة عليه”.

وعن خلافات النجم السويدي مع زملائه، رد كابيللو:” كانت هناك بعض المشاكل لإبرا في يوفنتوس مع جوناثان زيبينا، قبل أن يأتي لوتشياني موجي ويحل كل شيء”.

يُشار أنّ فابيو كابليو قد درب فريق يوفنتوس من صيف 2004 إلى يونيو 2006، قبل أن يرحل إلى نادي ريال مدريد الإسباني. وهي نفس الفترة التي لعب فيها إبراهيموفيتش في “اليوفي” قبل أن ينتقل إلى انتر ميلان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها