6 أكسسوارات جوهرية يجب على أصحاب ” آي فون إكس ” امتلاكها

يحتاج أصحاب آي فون إكس إلى عدد من الملحقات الضرورية، لاكتمال تجربتهم المثيرة للاهتمام، ونستعرض فيما يلي أبرز 6 إكسسوارات جوهرية على مستخدمي هاتف أبل الفاخر اقتناءها.

1- كابل “لايتنينغ” طويل:

يحتاج مستخدم آي فون إكس إلى كابل طوله ضعف كابل أبل الأساسي المرافق للهاتف داخل العبوة، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية، ويعتبر كابل “Anker PowerLine ll Lightning Cable” أفضل خيار. متوفر بـ 12.99 دولاراً على أمازون بضمان 18 شهر.

2- غطاء واقي:

تزخر الأسواق بآلاف الخيارات للأغطية الواقية لآي فون إكس، لكن غطاء “UAG Pathfinder Case” بسعر 29.95 دولاراً المتوفر على أمازون، هو الأفضل من حيث توفير الحماية المثلى للهاتف دون مزيد من الوزن أو الشعور بضخامة الهاتف.

3- حامل سيارة:

يعتبر حامل “Aukey Car Phone Mount” أحد أفضل خيارات حوامل السيارة، نظراً لصغر حجمه وسعره المناسب جداً، إذ يبلغ سعره 7.99 دولاراً على أمازون.

4- وسادة شحن لاسلكية:

تتوفر العديد من وسادات الشحن اللاسلكي للهاتف، لكن “RAVPower’s Fast Wireless Charger” في صدارة وسادات الشحن اللاسلكية من حيث السرعة. تتوفر على أمازون بسعر 49.99 دولاراً.

5- بنك شحن إضافي:

أصبحت أجهزة الباور بنك المحمولة أمراً مهماً للغاية للمستخدمين كثيري الاعتماد على هواتفهم. ويوصى ببنك “Anker PowerCore 10000″، نظراً لصغر حجمه المناسب لوضعه داخل الجيب أو الحقيبة ويشحن الهاتف كاملاً أثناء الليل. يتوفر بسعر 25.99 دولاراً على أمازون.

6- عدسة كاميرا:

أصبح الاعتماد على الهواتف الذكية في التصوير بدل الكاميرات أمراً منتشراً بين المستخدمين، لذا وفرت الشركات عدسات يمكن تثبيتها على كاميرا الهاتف لتحولها إلى احترافية.

ومن أفضل الخيارات لمستخدمي آي فون إكس “Aukey Ora iPhone Camera Lens” بسعر 29.99 دولاراً على أمازون.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.