تركيا : مدرسة تركية تحقق أمنية الطالبة السورية الوحيدة فيها بمناسبة العام الجديد ( فيديو )

حققت إحدى المدارس التركية بمحافظة إزمير، أمنية كتبتها طالبة سورية، بعد أن طلبت المدرسة من الطلاب كتابة أمنياتهم للعام الجديد، وتعليقها عند مدخل المدرسة.

وقالت وكالة الأناضول للأنباء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الطالبة السورية سيما محمد (17 عاماً) كتبت: “لدي أمنية واحدة، اشتروا لي 10 قطع من الشوكولا”.

وأضافت الوكالة إن سيما وعائلتها لجأت إلى تركيا، واستقرت مع والدتها وشقيقها الصغير في مدينة إزمير، في حين تابع والدها واثنين من إخوتها رحلتهم إلى ألمانيا، حيث استقروا هناك.

وأكدت الطفلة سيما أنها سعيدة بوجودها بتركيا، وتمكنها من الذهاب إلى المدرسة، وقالت للوكالة: “تعلمت اللغة التركية كما أنني استمع للأغاني التركية برفقة جدي، منذ صغري، وبسبب حبي الشديد للغناء، انضممت للفرقة الموسيقية بالمدرسة”.

وأضافت: “الجميع هنا يعلم أنني أحب الشوكولا كثيراً، إلا أنني كتبتها بداعي الدعابة ليس أكثر، لم أفكر أنهم سيأخذون أمنيتي على محمل الجد، لهذا السبب تفاجئت حين رأيتها، قد تكون الشوكولا شيئاً بسيطاً، إلا أنني سعدت بها للغاية”.

بدوره، قال مدير المدرسة، شفق يلماز: “قرأت أمنية سيما للعام الجديد، وقررنا نحن كادر المدرسة الإداري، تحقيق أمنية ابنتنا، وإسعادها، أتمنى أن تكون قد سُرّت بهذه المفاجئة”.

كما أكد يلماز أن سيما تعلمت التركية بسرعة، واندمجت مع أصدقائها بالمدرسة بشكل مثالي، وقال: “سيما هي الطالبة السورية الوحيدة في هذه المدرسة، إلا أنها تعلمت اللغة التركية خلال عامين فقط، واندمجت مع زملائها بشكل مثالي، فهي نشيطة، وتشارك في كل الفعاليات المختلفة التي نقوم بها، أتمنى لها دوام التفوق والنجاح”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

رأي واحد على “تركيا : مدرسة تركية تحقق أمنية الطالبة السورية الوحيدة فيها بمناسبة العام الجديد ( فيديو )”

  1. ما في طالب الا و اكل قتلة أو إهانو مدرسو بيوم من الايام…..طبعا هاد منهج في مدارس مزرعة الفسد من أجل صناعة العبيد وانو الواحد يتقبل الاهانة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.