رنا أبيض ترد على الساخرين و المهاجمين : ينتبهون لعورة النساء أكثر من عورة الفقراء .. سماحة المفتي ” بمون ” و أنجلينا جولي تابعة لمحفل ماسوني

رنا أبيض ترد على الساخرين و المهاجمين : ينتبهون لعورة النساء أكثر من عورة الفقراء .. سماحة المفتي ” بمون ” و أنجلينا جولي تابعة لمحفل ماسوني

ردت رنا أبيض على موجة السخرية والاستهجان مما فعلته مع “فقراء” في دمشق، بتصريحات مثيرة للسخرية أكثر من تصرفها الأخير (التصريحات لإحدى الإذاعات المحلية عبر الفيديو التالي:

مواضيع متعلقة

مكياج و تصوير و جينز ممزق و رسالة لأحمد حسون .. تعرف على كيفية ” مساعدة الفقراء ” على طريقة الممثلة ” رنا أبيض ” ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. أنجلينا جولي وأنت سيدة رنا لكم مصالح لظهور بين اللاجئين أو الفقراء و الله أعلم
    من لبسك يدل على منتهى الأنسانية و التواضع ومشاركة الأحزان والظاهر الموال يلي ببالها ما زبط.

    1. البس متلها واتعس كمان بس روح ساعد الفقرا… ليه بتحكي وانت نايم في بيتك شبعان مبسوط والناس بحاجه وانت مش ساءل عنهم

      1. يا سيدي يسعد قلبك تقصدت لبس بنطالون ممزق عرفت راح ينظرو على شكل لباس شعب ما بهمو من الشيئ غير الغريزة

  2. والله صرماية هاللي ما بدي أقذفها بتشرف عيلة أحمد خريون

  3. ومين اهتم بعورتك يا هبلة.. ارخص من اللحم الابيض مافي هاليومين… نحنا حكينا عالموقف بحد ذاتو.. وازا مو مصدقة فوتي لاي خبر يتعلق بزيارة فنان لمخيمات اللاجئين وشوفي الانتقادات.. لسا كل واحد بدو ينشهر بيمسك طفل سوري وبيتصور معو على اساس انو انسانية!! وين كان صوتك يوم كيماوي الغوطة؟!وين كان يوم صور قيصر الهربانة من افلام الرعب؟! وين كان لما رئيسك طلع وفرح بالتهجير يلي صار واعلن حصولو على مجتمع اكثر صحة وتجانس!!؟؟(اناشد عكس السير بتثبيت المقال تبع الخطاب نظرا لاهميتو الشديدة في توعية الاوباش والاغبياء). وينو صوتك هلا من حصار الغوطة؟! جربي تبعتي رسالة لسيادتو يسمح بادخال الاكل للمحاصرين وشوفي ازا حدا بينتقدك!! ولا اطفال الغوطة مالهن فقرا؟!
    اتركي هيك زيارات وصور للغربتلية.. انتي بنت البلد على اساس بتعرفي كل الجمعيات الخيرية روحي اشتغلي معهن او تبرعيلهن من تم ساكت وبلا هالطلة البهية.. هادا االاسلوب بينفع لما بدك تلفت نظر لشيء غير معروف ناسيه الاعلام. مو لقضية يومية على صفحات كل جرايد الكرة الارضية.. خلصنا بقا قولي طالعة لفت نظر لانو الجوع كافر وماحدا عم يشغلك.. اصحاب الاخلاق والانسانية بيشتغلوا عالساكت مافي داعي لا لصور ولا بوستات عالفيس!!

  4. رنااااااااااااا
    انت بعرة مش عورة
    انت كنت تعرضي البظاعة
    وبعتقد سعرك رخيص كثير وشكلو ملو منك جرادين النظام
    وشكلو ما حد سهر معك براس السنة
    مالك غير تعملي مثل العلوية
    لونا الحسن قدوتهم

  5. مين جاب سيرة العورة الانتقاد كان لطريقة استغلال هموم الناس للشهرة .

  6. تأملت صورك جيداً فلم ارى لك عورة سوى عقلك اما ما تحسبينه عورة فقد اصبح مباح على الارصفة

  7. بدون شك رنا الابيض واحدة من اجمل القحنانات في سوريا الجحش كما انها تعد القحنانه الاكثر استعمالا من قبل ابطال جيش الجحش.

  8. فعلاً جسمك حلو وخلاني أنسى أسماء والفقراء وبوتين والحرب.
    يخرب بيتك نثيتيني إني رئيث ثوريا

  9. رد لبعض المعلقين:
    كل اناء ينضح بما فيه…. على الأقل قامت هذه الانسانة بفعل لمساعدة الفقراء.

    أما أنتم يا قبضايات ممكن تخبرونا عن تجاربكم لمساعدة الفقراء؟؟؟؟؟؟؟
    انا لا ادافع عن احد و لكن يجب ان يقال الحق

    1. ما عرفنا بشو ساعدتهم سوى انها استثمرت ظروفهم القاهرة لتلمع صورتها و الأهم بأنها ما احترمت خصوصيتهم و أظهرت وجوههم بكل وقاحة و فوق هذا و ذاك من أداب العمل الإنساني أنها تلبس بما يليق بالمكان أو الرسالة يعني فشلت بكل المقاييس

      1. رنا فكرتها غبية لانها جاءت بعد سبع سنوات من عزاب وقهر وقتل وجوع من الشعب السوري وبالاخر بتظهر بسيقان جميلة وبكلام تافه ع عمل انساني قامت به انجيلا اتجاه لاجئيين سوريين .
        صاحبة السيقان لم ترى سبب تعاسة اطفال سوريا لم ترى اعمال بشار من قصف وتدمير لم ترى الكيماوي لم ولم ولم ترى سبب فقر الاطفال رعونة الاسد رئيسها وعصابة الاسد المسمى بالجيش السوري .
        عمى القلوب فهمناها بس عمى العيون مصيبة وعمى العقول كارثة انصح رنا بالذهاب لعند دكتور عيون وافضل الطبيب بشار كونه اخصائي عيون لتفحص عيونها ع الاغلب عمياء من جماعة عميان المولاة لاترى ولن ترى الا عورتها .