عنصر من الجيش النظامي يشتكي لـ ” الرئيس الدكتور المفدى بشار حافظ الأسد ” : يكرموننا بـ ” فلينة برتقال ” و يقولون لنا ” الدولة ما رح تنساكم “

نشرت إحدى الشبكات الإخبارية الموالية، عبر موقع فيسبوك، “رسالة” من عنصر في الجيش النظامي، يشتكي فيها لسيده “الرئيس الدكتور المفدى بشار حافظ الأسد” مماطلة المسؤولين في “الدولة” وعدم حصوله ورفاقه على إجازة.

كما تحدث العنصر في رسالته التي يعرف أنها لن تصل ولكنه يكتبها “من الوجع” عن تكريم أهالي القتلى بـ “فلينة برتقال”، إلى جانب حقهم المسلوب بالتسريح.

نص الرسالة:

سيدي الرئيس

المصدر: شبكة اخبار حلب والريف الشمالي والشرقي – فيسبوك

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. الى عباد البسطار والبوط

    قيمتكم عند الاثد فلينة برتقال ومعفن…………. ياااا من باع الوطن واهل الوطن للخائن العميل دنب الكلب لروسيا وعبد الولي السفيه وحامي اسرائيل

    تستاهلون نص فلينة من الخرنكع المكررررررر فقط

  2. طالما أنك عارف أنه ما رح توصل الرسالة وكتبتها من الوجع ، كنت توجهت لرب العالمين، ولكن خلي سيادة الرئيس ينفعك كما نفعك في آخر سبع سنين ونفع أصحابك القتلى.

  3. حرام .. زعلتني عليك!! كلها سبع سنين خدمة مو محرزة ينحكى فيها!! في ناس معتقلة كانت بتدمر وصيدنايا من اكتر من ٢٠ سنة ما اشتكوا متلك.. صحيح انك طنط!!
    تانيا اشكر ربك عم تاخدو فلينة برتقال او راس معزة او قنينة زيت او فودكا على كل فطيسة..المعتقلين يلي عم يستشهدوا تحت التعذيب ما عم يعطوهن شي.. والدفن عالساكت لا تكريم ولا شي..
    تالتا والاهم بتشكرك كتير لانك اخيرا حسيت بوجع المواطن السوري.. بتتذكر يا قرد لما كنتوا تنقبلوا بالوظائف من غير مسابقات حتى؟! والجامعي منكن يطلع ايفاد لاوروبا رغم انو ناجح شحط والاول عالجامعة عم يلف على دوائر الدولة ليلاقي شغل!! حسيت بشعور المواطن السوري؟! متدايق ما عم تلاقي شغل؟! لسا ما يسلخك جارك تقرير تفوت في على فرع الجوية يشربوك قهوة كم شهر شو كنت حكيت لسيادتو!؟ اعرفت يا ابن الحرام ليش السوري بدو يغير النظام!!؟؟
    خليكن عم تقاتلوا حتى اخر علوي… الطائفة كلها فدا بيت الاسد!!

    1. غلطان انت ….الطائفة والمنحبكجحشية كلها فدا صباط اصغر كرّ ببيت الاسد…وكتير عليهم…

  4. يا سيدي الرئيس البرتقال كتير على عبيد الاسد البوط العسكري والبرتقال لا ينفع ارجو اصدار مرسوم بتعديل التكريم من برتقال الى جرزه برسيم ( فصه ) لانهم لانه الوجبة المفصله ل فصيل مؤيدين الاسد

  5. جحش لسا مفكر انو المنغولي رئيس، ولسا عاملي مناجاة للمنغولي على سيدي الرئيث وسيدي الرئيث

  6. أنتبه لحالك و سكر تمك بكرى بيجروك جماعة الجوية للحبس وبتعقد بيت خالتك بدل ما تقشر برتقال تاكل بتصير بتحك جلدك بالحيطان وبعدين بيقشر جلدك عالميتة بيصير عندك مرض الجرب فأنتبه الحيطان لها آذان وعيون.

  7. شو حالك يا كر هلق فلينه برتقان ابقى تعجبك
    بعدين بس تفتص رح نعطي اهلك عنزه ؟ آ