رجل هندي يشق طريقاً في الجبل بطول 8 كم بيديه العاريتين ! ( فيديو )

عمل رجل هندي بجد على مدى عامين، في شق طريق جبلي يصل طوله إلى 8 كيلومتر، ليتمكن أبناؤه الذين يدرسون في منطقة بعيدة، من زيارته بشكل مستمر.

وعلى مدى العامين الماضيين، دأب جالاندار ناياق (45 عاماً) على حمل فأسه كل صباح، والتوجه إلى الجبل، للعمل في شق الطريق لمدة 8 ساعات كل يوم، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ويعيش جالاندار، الذي لم يسبق له الحصول على تعليم رسمي، في قرية معزولة، على بعد 10 كيلومتراً، من المدرسة التي يتعلم فيها أبناؤه الثلاثة، ويحتاج الأطفال إلى نحو 3 ساعات للوصول من المدرسة إلى المنزل، بعد أن يقطعوا طريقاً وعراً وخطيراً، لذلك قرر أن يشق لهم طريقاً، ليزوروه من وقت لآخر.

ولم تلاحظ السلطات المحلية عمل جالاندار إلا في وقت سابق من هذا الشهر، عندما ظهر في نشرة إخبارية محلية، حيث لم يسبق له طلب المساعدة، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية، وقال المسؤولون، إنهم سينهون العمل على الطريق الذي سيربط القرية بالمدينة، كما سيحصل جالاندار على أجر مقابل عمله.

وأعرب جالاندار عن سعادته البالغة، لأن الحكومة ستكمل العمل على الطريق، كما طلب تزويد قريته بالكهرباء ومياه الشرب، مضيفاً أنه يأمل في أن يتمكن أبناؤه من زيارة منزلهم في عطلة نهاية الأسبوع، بعد الانتهاء من العمل على الطريق.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها