للمرة الأولى منذ 6 سنوات .. وزارة سياحة بشار الأسد ” تعود إلى المعارض الأوروبية “

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، إن “سوريا تشارك في معرض السياحة الدولي، الذي انطلق مؤخرا في مدريد، لتكون هذه المشاركة خطوة مهمة لعودة للصناعة السورية إلى المعارض الأوروبية بعد غياب دام 6 سنوات”.

وأضافت القناة: “جاء ذلك ضمن خطة وزارة السياحة السورية للعام 2018 التي تتركز على إظهار جمال ونبض الحياة في سوريا والعودة التدريجية للأسواق العالمية”.

وافتتح العاهل الإسباني الملك فيليبي السادس ووزير السياحة الإسباني رافائيل نادال، معرض”فيتور 2018″ في إسبانيا الأربعاء الماضي والذي يقام على مساحة 65.5 ألف متر مربع وبمشاركة أكثر من 10 آلاف شركة من 165 دولة. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. كان يعرض صور ألوف السجناء الموتى من التعذيب في سجون بشار وخصوصا صيدنايا على الضمير الغائب الأوربي كي يصحو ويخجل من نفسه.
    على مايبدو حتى التجارة اللفظيه بحقوق الإنسان تركوها لأنها تسبب مجيئ اللاجئين فلابد من إزالة القناع
    والتصريح بدعم القاذورات من الديكتاتوريات الذي يقتلون ويشنقون ويعلقون دعاة الحريه بل يأتي كبار المجرمين لكي يتعالجون في أوربا التي تحب النقود.
    هنيئا لأوربا صادقه المجرم بشار والمجرم خامنئي والسيسي وعصابات أل نهيان ونظام الدب السعودي.

  2. سقط القناع عن القناع . . .أوروبا أتخذت الموقف منذ سبعة أعوام بأجهاض الثورة السورية تماما” . . ومنعت عبر سبع سنوات عجاف تسليح ثوار الحق والكرامة . . يا ايها السوريون نحن اليوم تحت الأحتلال الأوروبي بقناع أسدي . . سوريا لم تستقل باي يوم من الأيام وانما جاء الدونكيشوت من القرداحة ليجلس في دمشق

  3. على شو عبتعزموا الناس للسياحة ! على رائحة شواء أجساد الأبرياء ! ولا على معالم قصفكم للشجر والحجر والبشر !! لعنة الله على جيناتكم الوحشية القذرة