روسيا تعترف بأن قتلها للمدنيين في إدلب يتم بدافع الانتقام لطيارها الساقط .. و تزعم : امتلاك المعارضة لمضادات طيران يشكل خطراً على الجميع

قالت روسيا، الاثنين، إن قصفها لإدلب يأتي رداً على “إسقاط الإرهابيين” للطائرة الروسية.

ومنذ سقوط الطائرة، كثفت طائرات بوتين وبشار قصفها لإدلب وريفها، مستهدفة المشافي والمناطق المدنية، ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات.

وزعم الكرملين أن “منظومات دفاع جوي محمولة تمتلكها وتستخدمها المعارضة في سوريا تشكل خطرا هائلا على كل الحكومات”.

وقال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين في مؤتمر صحافي عبر الهاتف الاثنين إن من السابق لأوانه تحديد من أمد المعارضة بالمنظومة التي استخدموها لإسقاط الطائرة، مضيفا أن وصول صواريخ كهذه إلى يد “إرهابيين” أمر مقلق للغاية.

وقالت وزارة الدفاع الروسي إنها منحت طيارها الساقط في إدلب “رومان فيليبوف” لقب “بطل روسيا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. هناك من يترحم على هذا المرجم الزنديق من علوية سورية و شيعة العراق و لبنان و أمة سيسي عبده، تتشكل عندي رؤية ان هذه الأمة خليط من الجرذان و الخنازير الا ما رحم ربي.
    أتمنى من الله ان لا يبقي منها حجر على حجر من مكة للقرداحة.
    لا يوجد اي مقدسات في ارض شعوبها و حكامها من قوم لوط.

  2. ايه اكيد .. لانو قبل ما تنزل الطيارة كانوا الروس قاعدين عم يشربوا شاي مع جماعة ادلب .. مو هيك ؟ ياجماعة .. ياللي بدو يضل متنح وما يستسلم او يهرب بدو يموت .. ورح يموتوا معو كتيرين “على اساس المعارضة عم يحموا المدنيين من بطش النظام وروسيا وايران ..”
    حدا يقول للاشاوس انو هنن سبب موت ياللي عم يزعموا انهم عم يحموهم..

  3. اذا لم تستح فاصنع ما شئت.. ولسى الناس عبتديك وتصفق لروسيا

  4. ياأوغاد ياأولاد الفودكا جايين تحتلوا وتسرقونا وتقتلونا واذا فطس كلب من كلابكم أثناء عملية إجرامه بحقنا بتبرروا لنفسكم التصعيد والقتل انتقاما له ؟!!!! معناها نحنا لازم نحرقكم حرق وبلا رحمة والبادي أظلم .. ولسا بتخوفوا الكلاب البقية من أمريكان وإيرانيين وأتراك وبقية الحثالة التي تكالبت علينا بتخوفوهم من انه الصواريخ فيها خطر كل الحكومات وطبعا هاد تبرير لإكمال الإجرام بالشعب واستباحة كل شيء !!

  5. نسيتم انه تم مؤخرا تنسيب بوتين لصفوف حزب البعث ويتم الان تجهيزه ليصبح عضو عامل وحتى ينال هذا الشرف يقوم بقتل المدنيين العزل سعيا منه ليصبح امين حلقة ومن ثم يقفز الى عضو قيادة قطريه وينظر به الامين المساعد المعلم بثار وهذا العضو النصير تم تزكيته من قبل العضو العاطل بدر الدين حسون والعضو الاخر عبد عطوان ابو الفي دولار بيبيع امه

  6. صاروخ مضاد للطيران يشكل خطرا…امر غريب انتم تقتلون الشعب السوري منذ سبع سنوات بكافة انواع الصواريخ والاسلحه الفتاكه والمحرمه دوليا ..بس الحقيقه مات طيار واحد وفشلت تسويق طائرة سو ٢٥ باسواق بيع الاسلحه عند سقوطها