” ما الذي يدور في رأسه ! ؟ ” .. رد ” شديد اللهجة ” من أردوغان على زعيم المعارضة التركية حول ” التواصل مع نظام الأسد “

انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، زعيم المعارضة التركية كمال كيليتجدار أوغلو، حول رأيه بضرورة فتح قنوات التواصل بين تركيا ونظام بشار الأسد.

وقالت وسائل إعلام تركية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن رد الرئيس التركي “شديد اللهجة” جاء خلال مؤتمر صحفي، عقده في مدينة اسطنبول، قبل زيارته إلى إيطاليا، ورد فيه على سؤال أحد الصحفيين حول رأيه بتصريحات أوغلو الأخيرة، حول ضرورة إعادة التواصل بين الحكومتين التركية والسورية، قائلاً: “يوصينا بالتواصل مع رأس الإرهاب في سوريا .. أتساءل مالذي يدور في رأسه؟ الذي يوصينا بالتواصل مع شخص كان السبب بموت مليون انسان، هو شخص غارق في الجهل والضلالة”.

وتابع أردوغان: “ماهو موقعه (كيليتجدار أوغلو) في السياسة؟ من يبقى بعيداً عن عمليتنا العسكرية في عفرين، ليس له مكان في سياستنا القومية أو المحلية”.

وأضاف: “إن مفهوم حزب الشعب الجمهوري CHP مشابه جداً لمفاهيم المنظمات الإرهابية، مفهوم حزب الشعب الجمهوري هو ذاته مفهوم الـ PYD، والـ PKK، والـ YPG”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

    1. لو متل كلبك بشار الخ… كان شفت هاد مسلوخ جلده بشي قبو و فاطس من اول طلعته.
      انتوا حالة مستعصية.

    2. لو أردوغان مثل بشار لكان زعماء المعارضة بما فيهم حزب الشعوب الكردي بالسجون أو المقابر

    1. يلعنك جرذ… تفيه عشرفك عم يحتل بلدك عينك عينك و انت عم تصفقله.. يلعن ملّتك. و الله لو الشيطان عم يحارب قيردوغان لوقف معه و ما شوفه فايت بلدي بدبابة و حامل علم تركيا. بس انت من يوم يومكن اهل خيانة و غدر..

      1. وديع الأتراك امبارح دخلوا بس ممكن توضح للقراء شو رأيك بالمليشيات الشيعية المتعددة المتعة و المرتزقة و الروس و جرب قنديل؟
        هدول شو وضعون عند جنابك؟

  1. حمير المعارضة وبهايمهم لحد الآن مافهموا لعبة أردوغان والإخوان .. سحب من الجيش الحر لمعركة درع الفرات وسقطت وهلق سحب عدد اكبر من ادلب لحرب الأكراد التي لا ناقة للمعارضة فيها ولاجمل وستسقط إدلب ! المنافق يضرب عدة عصافير بحجر ولكن بهمنة وغباء المعارضة تتيح له هذه الفرص التاريخية وسيحرق كرتهم مجرد إنتهائه من إستعمالهم تماما كورق التواليت. ناهيك عن قتال مايسمى (الإخوة) ببعضهم وتناحرهم كالتيوس وحصد بعضهم بنيران صديقة وطبعا النيران المعادية شغالة وبكرا بنشوف النتائج. مابتستحوا ياحمير ؟ ألا تشاهدون الناس مشردة بالعراء والمعاناة كالسم ويمكن اكثر ! أم أن امراضكم النفسية التي أنشأكم النظام المجرم عليها لاتزال في أعماقكم وتتصرفون على أساسها بطريقة منافقة بخسة ! 7 سنين ولم تتفقوا حتى الآن إذا متى ستتفقون ؟ أم أنكم إشتقتم للبوط العسكري لجيش بشار المجرم وترتاحون اسفله ؟! ألا تخجلون من الله ؟ ألا تخجلون من أنفسكم ؟ ألا تقفون مرة وقفة صدق مع الله وانفسكم لعل الله يبعث بفرج من عنده كرامة للنساء الثكالى والأطفال الرضع والشيوخ الركع ! معركتكم يابهايم مع النظام ولهذا قمنا ووقفنا بوجه الظلم .. أردوغان يستخدمكم ياأغبياء ومشكلته مع الأكراد قديمة جدا جدا ولن تنتهي حتى يأتي حاكم عادل يحكم بأمر الله لتنتهي هذه المشكلة .. أما انتم فمكانكم أمام من خرجتم بوجهه منذ 7 سنين وليس مع خطط المنافق أردوغان. وشكرا للنشر

  2. كيشدار أوغلو أغبى زعيم المعارضة في التاريخ 20 سنة تقريبا من المعارضة فارغة وثرترة وكذب مع ذلك لا يحصد اا الهزائم لم يستطيع كسب الانتخابات ولا مرة واحدة مع أردوغان لن يكسبها مستقبلا رغم أنه تحالف مع كل االأعداء أردوغان مع ذلك يخسر كيشدار هو يشبه قدري جميل سوري يمثلون المعارضة الانتهازية منافقة المشكلة يعتبرون ذلك سياسة انهم العباقرة في الحقيقة مجرد الأغبياء مجرد نعال يستخدمها الآخرين

    1. عفوا منك عالسؤال بس اذا انت بتعتبر انه قدري جميل بيمثل المعارضة الانتهازية.. في مجال تذكرلنا أسماء المعارضين الغير انتهازين او الشرفاء؟ قدري جميل و اللي معه اعتبر انه يقعد ببلده و ينحسب عالمعارضة سواء انت حبيت او لا..افضل بكتير من انه يعيش برا معارض و ينحسب عالاسماء اللي انت بتعرفها… على الأقل على الأقل من مكانه بسوريا عم يفاوض عن معتقلين و يطالع عالم من السجون لما عم يصير ضغط ولو عصعيد الفيس بوك… اللي قاعدين برا شو عم يعملوا غير القبض و القبض و القبض…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.