وكالة روسية : ” أردوغان يعزي بوتين في ضحايا تحطم الطائرة الروسية في سوريا “

أعلنت الدائرة الصحفية في الكرملين، الأربعاء، أن الرئيس رجب طيب إردوغان، في اتصال هاتفي، أعرب عن تعازيه للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على خلفية تحطم طائرة النقل العسكرية الروسية أن-26 في سوريا.

وجاء في البيان: “أعرب الرئيس التركي عن تعازيه في تحطم طائرة النقل العسكرية الروسية أن-26 في سوريا”.

وأضاف البيان: “جرى مناقشة الوضع في الغوطة الشرقية في سياق تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2401، وأشير إلى أهمية معالجة القضايا الإنسانية والحاجة إلى مواصلة حرب لا هوادة فيها ضد الجماعات الإرهابية في المنطقة”. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. والله مابكفي التعزاية بالتلفون … لازم يا أردوغان تفتح 3 أيام عزاء رسمي في نص أنقرة أو إسطنبول. إذا حضرتك بتعتبر بشار مجرم وسفاح, بوتين شو برأيك؟ الله يلعنك ويلعن بوتين في الدنيا والآخرة ياواطي.

  2. المنافق اردوغان المدافع عن الغوطة يعزي بوتين بالسقوط الطائرة التي كانت تقصف الغوطة واكيد سمى هؤلاء الجنود بالشهداء واكيد جماعة المعارضة في تركيا وضعوا روؤسهم في الرمل وان لم تستحي فعزي من تشاء .وتفو على كل سوري يحب او يدافع عن المنافق الذي يصافح جزار بوتين على دماء اطفالنا.

  3. وينو ابو علي وشبيحة اردوغان سمعونا صوتكون ياجماعة القائد الاسلامي في تاريخ الامم سمعونا ولا هي بتغطو نظر عنها لك تف…….. على كل واحد لسا مفكر هل الارهابي بيهمو مصلحة السوريين وووووو…
    جماعة بيكفي عندو ٣ مليون سوري مافي شي ببلاش العملة كلها من اوربا لخزينة العصملي ويلي عاش بتركيا بيعرف شو بقصد