مالك ناد يوناني يقتحم الملعب بسلاح ناري احتجاجاً على قرار الحكم ! ( فيديو )

قررت الحكومة اليونانية، تجميد مباريات كرة القدم، بعد واقعة غير مسبوقة في ملاعب “الساحرة المستديرة”؛ تمثلت باقتحام مالك نادي باوك سالونيكا أرضية الملعب بسلاح ناري؛ اعتراضاً على قرارٍ تحكيمي.

وقال نائب وزير الثقافة والرياضة اليوناني، جيورجيوس فاسليليديس، في تصريح صحفي: “قررنا إيقاف بطولة الدوري، وسيستمر توقف البطولة حتى يتم التوصل لصيغة، تقبل جميع الأطراف بشروطها وقواعدها”.

وشهدت مباراة باوك أمام أيك أثينا في “ديربي” العاصمة اليونانية لكرة القدم، مساء الأحد، واقعة مثيرة، بعدما اقتحم رئيس “الأول”، إيفان سافيديس، أرضية الملعب، مهدِّداً حَكم اللقاء بسلاحه، طبقاً لما نقلته المقاطع المصورة التي بثها التلفزيون اليوناني.

وفي التفاصيل؛ وفق ما اوردت شبكة “الخليج أونلاين”، ألغى حكم اللقاء هدفاً لصالح باوك أمام أيك أثينا، جاء عن طريق فاريلا، ليقتحم رئيس النادي (مالكه أيضاً) أرضية الملعب مع عدد من حراسه، محاولاً إخراج سلاحه الناري في إطار التهديد.

والتُقطت بعض الصور لرئيس النادي اليوناني وهو يضع سلاحاً نارياً في جيبه، علماً أن اللقاء كان على وشك النهاية والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي بلا أهداف.

وحاول حراس رئيس النادي اليوناني تهدئته حتى لا تتطور الأمور، في حين خرج طاقم التحكيم الذي أدار اللقاء تحت حراسة أمنية مشددة، قبل أن يعود الحكم إلى “المستطيل الأخضر” و”يُقر” بصحة الهدف أمام قائدي الفريقين، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

ورفض فريق أيك العودة مرة أخرى إلى الملعب لتضطلع المحكمة الرياضية اليونانية بالفصل في مصير هذا اللقاء.

تجدر الإشارة إلى أن أيك أثينا يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن باوك.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها