بمطرقة و ساطور .. مقيمان عربيان يقومان بعملية سطو على محل مجوهرات في دبي

فشل رجلين من الجنسية العربية في تنفيذ عملية سطو على أحد محال المجوهرات في سوق الذهب بـ #دبي ، وذلك بعد أن وجدا مقاومة شديدة من قبل العاملين.

وتفصيلاً، دخل الرجلين إلى محل المجوهرات حاملين بحوزتهما ساطوراً ومطرقة، ثم شرعا بالصراخ مطالبين بالحصول على المال، لكن مطالبهما لم تجد استجابة من قبل العاملين الذين بادروا إلى العراك مع الرجلين ما دفعهما للهرب.

وكشفت النيابة العامة في دبي عن تفاصيل الواقعة، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات موجهة إلى الرجلين تهمة “الشروع بالتهديد وباستخدام السلاح الأبيض في سرقة مبالغ مالية ومجوهرات من محل المجوهرات”، مطالبة بسجنهما وإبعادهما عن الدولة.

وأكد أحد العاملين في محل الذهب أن الرجلين دخلا إلى المحل ثم شرع أحدهما بالصراخ قائلاً “عطني الفلوس”، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية، مشيراً إلى أنه رفض إعطاءه المتهم المال فضربه بالساطور إلا أنه تمكن من تفادي الضربة ثم حاول ضربه مرة أخرى فاصطدم الساطور بجهاز حاسب وأدى إلى إتلافه”.

ولفت العامل إلى أن السبب في فشل المتهمين في تنفيذ الجريمة يعود إلى تواجده في محل الذهب برفقة اثنين من العاملين وصديق لهم، مبيناً أن أحد المتهمين كان قد حضر في وقت سابق إلى المحل مرتين مدعياً رغبته في الاستفسار عن ثمن المجوهرات، وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المتهمين بعد تلقيها بلاغاً حول الواقعة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق