” بنغازي بخير ” .. ليبيا تستعد لإقامة معرض للصناعات السورية

أعلن مجلس أصحاب الأعمال الليبيين في بنغازي، عن افتتاح خط جوي بين ليبيا وسوريا من أجل الاستعداد لاستضافة معرض اقتصادي خلال شهر رمضان المقبل تحت شعار “صنع في سوريا”، مشيرا إلى أن المعرض تشارك به 100 شركة سورية وليبية.

وقالت فوزية الفرجاني، رئيس مجلس أصحاب الأعمال الليبيين، لوكالة “سبوتنيك” الروسية، إن “العمل جاري الآن على جميع الاستعدادات لاستضافة وتنظيم معرض صنع في سوريا في مدينة بنغازي سيبدأ يوم 19 أيار 2018 الذي يوافق ثالث أيام شهر رمضان المبارك، بمشاركة 100 شركة ليبية وسورية”، مشيرةً إلى أن المعرض “سيحقق العديد من المزايا والأهداف وهو رسالة إلى العالم بأن بنغازي آمنة”.

وأوضحت الفرجاني أن “المعرض سيكون ذا أهمية اقتصادية كبيرة حيث أنه سيساهم في إعادة فتح السوق الليبية أمام المنتجات السورية كافة، ويخدم المواطن ويوفر له السلع والملابس بأسعار مناسبة ومدعومة من سوريا ويسهل حصول المواطن على مواد غذائية وملابس قبل وخلال شهر رمضان المبارك”.

وأشارت رئيس مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي، شرقي ليبيا، إلى أن “الهيئة العامة للطيران المدني في سوريا منحت إذنا لشركات الطيران الليبية لاستئناف الرحلات الجوية مباشرة من دمشق إلى بنغازي”.

وأضافت “تم بحمد الله وتوفيقه فتح الخط المباشر مع سوريا بعد الاتفاق بين مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي واتحاد المصدرين السوريين والمؤسسة العامة للطيران المدني وزارة النقل في الجمهورية العربية السورية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الصناعات السوريه؟!!!! ما عنا غير البراميل المتفجرة يلي ابن العاهره دمر سوريا فيها، ومته تنفع علف للحيوانات وهذا الحكي مثبت على ارض الواقع والعلويين اكبر دليل وهم المستهلك الاول لها، وعندنا بخاخ لرائحة الفم الكريهه بس جربناه على بثينه شعبان وما اشتغل والله…