لا علاقة للطيور هذه المرة .. تحطم مروحية عسكرية روسية و مقتل طياريها في سوريا في ثاني حادثة خلال أقل من أسبوع !

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الاثنين، عن تحطم مروحية عسكرية من طراز “كا-52” تابعة لقوات روسيا شرق الأراضي السورية ومقتل طياريها.

وقالت الوزارة، في بيان صدر عنها بهذا الصدد: “تحطمت مروحية روسية من طراز كا-52 خلال تنفيذها تحليقا مخططا له فوق المناطق الشرقية للجمهورية العربية السورية، ما أسفر عن مقتل كلا الطيارين”.

وأضافت الوزارة أن فريق إنفاذ تمكن من العثور على جثماني الطيارين ونقلهما إلى القاعدة، التي انطلقت منها المروحية، مشيرة إلى أن “معلومات أولية تفيد بأن سبب الحادث قد يعود إلى خلل فني”.

ويعد هذا الحادث الثاني من نوعه يطال القوات الروسية في سوريا خلال أقل من أسبوع، إذ أعلنت وزارة الدفاع، الخميس الماضي، عن تحطم مقاتلة من طراز “SU-30 SM” قبالة سواحل مدينة جبلة (بسبب دخول طائر إلى محركها)، عقب إقلاعها من قاعدة حميميم، ومقتل طياريها.

مواضيع متعلقة

روسيا تكشف عن سبب سقوط إحدى طائراتها الحربية قبالة سواحل اللاذقية و عن مصير الطيارين

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. الى جهنم وبئس المصير ربما يكون شئ مخلوق فضائي مشترك بالمؤامرة على الطيران الروسي …المهم النتيجة لا يهم معرفة السبب

  2. فخر الصناعه الروسيه .ه‍هههههه بضاعه خر ده. كل الانتاج الروسي يتميز بثقل وزنه وليس بجودته وتطوره …بالخير تقول عم يبعونا ياه بالوزن ..بالكيلو . ههههههههه

  3. يبدو انو الجرر محلية الصنع افضل من السلاح الروسي
    ههههههههه ههههههههه هههههههههه ههههههههه
    كم انت عظيم ايها الشعب السوري

  4. روسيا وإعلامها القذر هو توام إعلام العصابة النصيرية . لا يوجد اي نوع من المصداقية بتصريحاتهم . يعني يللي خري بهاد مسح بهاد . … يا رب انت المنتقم الجبار من هؤلاء الاوغاد اللهم دمرهم على اهون سبب .

  5. جهنم وبئس المصير الله ينتقم منهم أشد انتقام وتتالى سقوط الطائرات الروسية لانها فقط صناعه روسيه خرده وبكره بيقلك الروس خطا طيار او عطل فني ووووو خود على كذب الصناعي الروسية خرده وبس

  6. إلى جهنم عقبال عن الروس و النظام على رأسهم الحيوان ابن المقبور الحيوان الكبير بشار والشبيحه و الشيعة الأحقاد وتقول جهنم هل من مزيد

  7. الله لا يهزئ حدا مثل ما عبيساوي بروسيا ضمن سوريا
    اذا استمر السلاح الروسي على نفس الاداء ان شاء الله بوتين رايح يحطوا ب …………. بدل من ان يبيعه