شركة روسية تعاقب زبوناً رفض دفع دينه بطريقة مبتكرة

بعد أن تجاهل أحد زبائنها العديد من الإخطارات الخطية، ورفض دفع الدين المترتب عليه، لجأت إحدى شركات المرافق الروسية إلى طريقة مبتكرة لمعاقبة الزبون، عن طريق وضع لوحة هرمية ضخمة أمام منزله.

وكانت شركة “سامارا يوتيلي سييستمز” تحاول من وقت طويل، إجبار أحد سكان قرية زوبشانينوفكا، على دفع مبلغ 50 ألف روبل (810 دولار)، تراكمت عليه كفواتير ماء غير مدفوعة، وأرسلت لهذا الهدف العديد من الإخطارات المكتوبة، وتواصلت معه عبر الهاتف، بالإضافة إلى إرسال بعض الموظفين إلى منزله لتحصيل الدين.

وبعد أن فشلت جميع هذه المحاولات، قررت إدارة الشركة أن تجرب شيئاً آخر، وعمدت إلى تصميم كتلة هرمية من الإسمنت تزن 3 طن وبارتفاع 1.5 متر، وكتبت عليها عبارات تشهّر بالزبون قبل تثبيتها أمام منزله.

وقام عمال من الشركة بوضع الكتلة الهرمية أمام منزل الرجل، تحت أنظار أسرته وجيرانه، وحملت عبارات من قبيل “رجل مدين يعيش هنا” و”يجب أن تدفع فواتير الماء المتراكمة”، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية، على جميع أوجه الهرم، على أمل أن يشعر صاحب المنزل بالخجل، ويبادر إلى تسديد دينه.

وادعى الرجل أن المياه مقطوعة في منزله منذ وقت طويل، لكن الشركة أكدت أن مفتشيها تحققوا من الأمر، ووجدوا أن المياه لا تزال تصل إلى المنزل.

وبعد أن شاهد صاحب المنزل الصحفيين والفضوليين يتجمعون حول الهرم، ويلتقطون الصور أمام منزله، أعلن عن نيته دفع الدين المترتب عليه، بهدف إزالة هذا الهرم من أمام المنزل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.