كيليني : الألقاب أهم من الكرة الجميلة و نابولي دفع ثمن الاحتفال المبكر

قال المدافع #جيورجيو_كيليني إن كرة القدم التي يقدمها #يوفنتوس قد لا تعجب البعض لكنه يخرج منتصرا في النهاية وذلك بعد فوزه بلقبه السابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الايطالي الأحد.

جيورجيو كيليني مدافع يوفنتوس الإيطالي قبل مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وسخر كيليني (33 عاما) المعروف بصراحته أيضا من الغريم نابولي الوصيف بداعي احتفاله قبل الأوان عقب الفوز 1-صفر على مضيفه يوفنتوس قبل ثلاثة أسابيع.

وكيليني واحد من خمسة لاعبين فقط شاركوا في كل الألقاب السبعة الأخيرة. وفاز يوفنتوس أيضا بلقب كأس ايطاليا في المواسم الأربعة الأخيرة لكن رغم هيمنته يتهمه البعض بتقديم كرة قدم مملة وأنه بعيد عن أفضل مستوياته وأن الحظ يقف إلى جواره، لكن هذه التعليقات أغضبت كيليني الذي أبعدته الإصابة عن آخر ثلاث مباريات.

وقال في إشارة إلى منتقدي يوفنتوس ”يقولون ذلك كل عام. أصعب شيء أن تحافظ على الحماس والدافعية“.

وتابع ”يقولون إن الفريق لا يقدم كرة قدم جميلة لكننا من يحقق الانتصار دائما. لقد حققنا انجازا استثنائيا“.

وبدون ذكر أسماء بعينها أشار كيليني إلى الغريم نابولي الذي استقبلته جماهيره استقبال الفاتحين بعد الفوز في تورينو ليقلص الفارق وقتها مع يوفنتوس المتصدر إلى نقطة واحدة قبل أربع مباريات من النهاية.

وقال كيليني ”هناك أشخاص تكلموا كثيرا واحتفلوا مبكرا جدا. في الحياة يجب أن تحترم المنافسين وعندما لا تظهر هذا الأمر فانك تدفع الثمن“.

وتابع ”تحلينا بالهدوء والآن نستمتع باللحظة. لا تجرح منافسيك أو تتفاخر عليهم .. هذا ما يمنحنا طاقة دائما“. (reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها