تعرف على لائحة المرشحين لخلافة فينغر في أرسنال

بعد إعلان الفرنسي #أرسين_فينغر تنحيه عن منصبه كمدرب لنادي #أرسنال الإنكليزي بعد 22 على رأس “المدفعجية”، تزيد التكهنات عن هوية المدرب الذي سيقود الفريق بعد حقبة المدرب الفرنسي.

ونقلت قناة “سكاي نيوز” عن صحيفة “تيلغراف” لائحة المرشحين لاستلام دفة القيادة، حسب ترشيحات مكاتب المراهنات في بريطانيا.

*الإسباني ميكيل أرتيتا

نسبة تعيينه مدربا لأرسنال: 54.5 بالمئة

أرتيتا لعب عدة مواسم تحت المدرب فينغر في أرسنال، مما يعني أنه متعود على أجواء النادي اللندني و أيدولجياته، أرتيتا حاليا يعمل كمساعد للمدرب بيب غوارديولا في مانشستر سيتي، وتضعه الصحف الإنجليزية في مقدمة المرشحين.

*الإيرلندي الشمالي بريندن روجرز

نسبة تعيينه مدربا لأرسنال: 22.2 بالمئة

روجرز قاد ليفربول لموسم استثنائي في 2014، وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب “البريمييرليغ”، ذهب بعدها لتدريب سيلتك الإنجليزي وحقق لقب الدوري الأسكتلندي. روجرز يعد مرشحا بسبب اعتماده على الكرة الهجومية العصرية التي تناسب أرسنال، وكذلك لتعوده على أجواء الدوري.

*الإيطالي ماسيمليانو أليغري

نسبة تعيينه مدربا لأرسنال: 14.3 بالمئة

المحنك أليغري حقق لقب الدوري الإيطالي الرابع في مسيرته الأحد الماضي مع فريقه يوفنتوس، أليغري استطاع إعادة اليوفي على الساحة الأوروبية، ولكن يستبعد خروجه من إيطاليا في الصيف.

*الإيطالي كارلو أنشيلوتي

نسبة تعيينه مدربا لأرسنال: 11.1 بالمئة

أنشيلوتي يعد خيارا “آمنا” بالنسبة لأرسنال، وذلك بسبب تاريخ أنشيلوتي العريض في الملاعب الأوروبية، ولكن المدرب الإيطالي فشل في آخر اختبار له بقيادة بايرن ميونيخ الألماني.

*الإسباني لويس إنريكي

نسبة تعيينه مدربا لأرسنال: 7.7 بالمئة

إنريكي يعد من المدربين الذين يحبون اللعب بطريقة هجومية تتناسب مع أفكار أرسنال، قاد برشلونة لثلاثية تاريخية في 2015، قبل أن يفقد منصبه في النادي الكتالوني.

*الألماني يوليان نيغلسمان

نسبة تعيينه مدربا لأرسنال: 6.7 بالمئة

نيغلسمان يمثل اختيارا “جريئا” جدا، وقد يكون مبكرا في مثل هذه المرحلة، المدرب الألماني الشاب (30 عاما) أثار الإعجاب في البوندسليغا بقيادته هوفنهايم لدوري أبطال أوروبا موسمين متتاليين.

*احتمالات أخرى

من الأسماء الأخرى المطروحة، الإسباني يوناي إيمري، الذي قاد باريس سان جرمان للثنائية الفرنسية هذا الموسم، ولكنه فشل بدوري أبطال أوروبا، كما ظهر اسم جيلكو بوفاتش، مساعد الألماني يورغن كلوب في ليفربول، كمرشح جديد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها