شيرين : هذا من دبر لي مكيدة “ البلهارسيا ” ( فيديو )

أكدت الفنانة المصرية #شيرين_عبد_الوهاب بأنها تخاف من الحسد، لكن ليس هو السبب الذي جعلها تخفي قصة ارتباطها بالمطرب المصري #حسام_حبيب ، معلقة: ” جوازي من حسام مكنش سري لأني ديه مش أول مرة أتجوز فيها، لكن كان نفسي يكون عائلي بس مفيش حد أعطانا هذه الفرصة”.

وعلقت شيرين، خلال مقابلة عبر برنامج “trending mbc”، على حكم البراءة الذي حصلت عليه مؤخرًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ “البلهارسيا” قائلة:” اللي حصل لي ده مكيدة، وأنا بأكد على كده من شخص الله يسهله ويسامحه، ومفيش داعي أقول أسمه الناس كلها عارفاه”.

وتابعت: ”بس الحمد الله مقدرش ينجح في كده لأن بلدي عرفاني و محدش يقدر يشكك في وطنيتي.. وده معناه إنه حد حاططني في دماغه..لكن أنا ربنا معايا، ولو الناس كلها اجتمعت على أنها تؤذيني مش هتعرف”.

ولم تتمالك شيرين دموعها أثناء الحديث عن رحيل والدها، قائلة، وفق ما نقلت شبكة إرم نيوز”: “وحشني أوي بس أكيد هو في مكان أحسن من هنا.. كنت دائمًا أقول أسألك الرحمة يا الله لوالدي لأنه كان بيتعذب.. أبويا ده كان غرامي”.

وكانت المحكمة المصرية قضت، منذ أيام ببراءة المطربة شيرين عبد الوهاب في القضية المعروفة إعلاميًا بـ “إهانة مياه نهر النيل”.

وأصدرت محكمة جنح مستأنف المقطم، حكمًا بقبول استئناف المطربة شيرين عبد الوهاب، على حكم حبسها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ “بلهارسيا النيل”، 6 أشهر والكفالة 5 آلاف جنيه.

وكان المحامي هاني جاد، أقام جنحة مباشرة ضد المطربة، اتهمها فيها بإهانة الدولة المصرية وتكدير السلم العام، وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها