ممثل أكبر حزب معارض في الانتخابات الرئاسية التركية : سأعمل على إحلال السلام مع بشار الأسد ( فيديو )

أكد “محرم إنجه”، مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض للرئاسة التركية، أنه سيعمل على إحلال السلام مع نظام الأسد، فيما لو فاز بالانتخابات المقررة بتاريخ 24 حزيران.

وجاء تصريح إنجه خلال لقاء تلفزيوني على قناة “Fox” التركية، الأربعاء، للإجابة عن بعض الأسئلة المترددة حول مستقبل تركيا فيما لو فاز بالانتخابات القادمة، حيث وصفت إجاباته صحيفة “ستار” التركية، بـ “الفضائح” التي لاقت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعندما سئل إنجه ما هو الحل الذي يفكر فيه للحد من انخفاض الليرة التركية وارتفاع العملات الأجنبية أمامها، اكتفى بالقول: “حينما أنجح بالانتخابات، دون أن أقوم بأي شيء، سينخفض الدولار من تلقاء نفسه”.

وعن سياسة تركيا مع دول الجوار، أجاب: “سأعمل على إحلال السلام مع بشار الأسد، والتصالح مع نظامه، بكل تأكيد إذا ما اضطر الأمر، وسيكون توجه السياسة التركية توجهاً غربياً”.

أما حول الرئيس التركي الحالي، رجب طيب أردوغان، فكانت إجابته “الفضيحة الأكبر” وفقاً للصحيفة، إذ سأله المذيع: “هل سيرحل أردوغان فيما لو خسر الانتخابات؟”، ليجيب إنجه: “كيف من المعقول ألا يرحل فيما لو خسر”، وتابع حديثه مستشهداً بالرئيس التركي السابق تورغوت أوزال، والذي تم اغتياله بالسم قائلاً: “كما رحل أوزال سيرحل أيضاً أردوغان”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الله يحفظ أردوغان من اجل اللاجئين السوريين. .. الخنازير والقرود النصيرية الذين يعارضون أردوغان كثر بالإضافة إلى الأرمن والكرد اتباع الخنزير الشيوعي أوجلان وكل الحكومات العربية أعدادهم في تزايد وهم ينتظرون اللحظة المناسبة للانقضاض على السوريين وترويعهم ومن ثم طردهم ….لذلك يقف الله معه من اجل احسانه للسوريين الذين احتموا فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.