تركيا : عشريني يقتل زوجته السورية أمام أعين والدها وسط الشارع ! ( فيديو )

أقدم شاب قالت وسائل إعلام تركية إنه “سوري” على قتل زوجته طعناً بسكين، أمام أعين والدها، على خلفية طلبها للطلاق منه، وسط أحد شوارع محافظة أضنه، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السورية (أمينة سليم / 20 عاماً)، تقدمت مؤخراً بشكوى بحق زوجها السوري (أورهان دوبرام / 25 عاماً)، كما أقامت دعوى طلاق، بعد أن انتقلت للعيش في منزل والدها، جراء تعرضها للضرب والتعنيف على يد زوجها الشاب.

وأضافت الوكالة، أن أورهان الذي لا يرغب بالطلاق، انتظر زوجته إلى أن خرجت برفقة والدها، للذهاب للتسوق على متن دراجة كهربائية، في حي ساريعقوب، بمقاطعة سيحان، حيث قام باللحاق بالدراجة، وأطاح بزوجته عنها أرضاً، قبل أن يقدم على طعنها بسكين، 5 طعنات، في أنحاء مختلفة من جسدها، من ثم لاذ بالفرار.

وأوقف والد الزوجة دراجته، ليتفاجأ بابنته وهي غارقة بدمائها وسط الشارع، حيث حضرت فرق الإسعاف، وقامت بنقلها عقب إجراء الإسعافات الأولية اللازمة، إلى مستشفى مدينة أضنه، وتوفيت هناك متأثرة بحجم إصابتها.

وألقت الشرطة القبض على الزوج المتهم، خلال وقت قصير، كما تم اصطحاب والد الضحية (أبو عدي) وابنتها (إيليف / 3 أعوام)، إلى مركز الشرطة للاستماع لإفادتهما.

وما تزال عملية التحقيق في الجريمة مستمرة، بحسب الوكالة.

وتدل أسماء القاتل وابنته على أنهما تركيان، إلا أن وسائل الإعلام التركية التي نقلت الخبر أكدت أن القاتل سوري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

    1. هاد تركماني ياحيوان ، ومو انجس منه غيرك انت، عرفت يامستعجب ، لابقا تستعجب مرة تانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.