تعرض و آخرين للاحتيال على يد متعهد هرب بالملايين .. تركيا : شاب يصعد لأعلى بناء و يرفض النزول إلا بحضور الوالي ! ( فيديو )

تداولت وسائل إعلام تركية، مقطعاً مصوراً، لشاب تركي صعد إلى سطح أحد أبنية مدينة كارابوك، شمال غربي تركيا، احتجاجاً على تعرضه برفقة عدد من الأتراك للاحتيال، على يد متعهد بناء، مطالباً السلطات القبض على المتعهد المحتال، وإعادة الأموال لضحاياه.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المتعهد (ابراهيم – إ)، احتال على عدد من المواطنين، من خلال بيعه الشقة ذاتها لأكثر من شخص، واختفى بعد أن جمع أموالهم، المقدرة بنحو 60 مليون ليرة تركية، دون أن يكمل تشييد البناء الذي كان يشرف عليه، أو يدفع لبائعي مواد البناء ثمن ما اشتراه منهم.

وأضافت الصحيفة، أن أحد ضحايا المتعهد المحتال، ويدعى (موسى – ك)، صعد إلى سطح بناء مؤلف من 4 طوابق، احتجاجاً على تعرضه للاحتيال، حيث حضرت عناصر الشرطة وفرق الإسعاف والإطفاء، وحاولت الشرطة إقناع الشاب بالنزول، إلا أنه رفض النزول قبل أن يحضر والي المدينة.

واستمرت عملية إقناع الشاب نحو ساعة، اتخذت خلالها فرقة الإطفاء التدابير اللازمة، خوفاً من أن يقدم على رمي نفسه، إلا أن عناصر الشرطة تمكنوا من إقناعه في النهاية بالنزول.

الجدير بالذكر أن ضحايا المتعهد المحتال يتجمعون بشكل يومي، أمام البناء الذي احتال بواسطته عليهم، مطالبين السلطات والمسؤولين بإلقاء القبض عليه، وإعادة أموالهم إليهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.