صحيفة تركية : القبض على سوريين قاموا ببيع أدوية و مستلزمات طبية ” مجانية غير مخصصة للبيع ” ( فيديو )

ألقت الشرطة التركية القبض على 3 سوريين، قاموا بجمع مساعدات مجانية، من أدوية ومستلزمات طبية، وبيعها في السوق، بمحافظة هاتاي، جنوبي تركيا.

وقالت صحيفة “ملييت” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن قوات الدرك، في مقاطعة الريحانية، تلقت بلاغاً عن قيام عصابة سورية بجمع أدوية ومستلزمات طبية، موزعة بشكل مجاني كمساعدات، وبيعها في السوق، وبناءاً على هذا البلاغ بدأت عملية التحري عن هذه العصابة.

وأضافت الصحيفة، أن الفرق الأمنية، تمكنت من القبض على 3 سوريين، لم يتم الكشف عن أسمائهم، من أفراد العصابة، وضبطت بحوزتهم آلاف الأدوية والمواد الطبية، التي قامت بمصادرتها.

وما تزال عملية التحقيق في القضية مستمرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. والله العجب من الاتراك .لم يعرفوا بعد اننا دهنا الهوا بويا .يجب ان يعرفوا ان اولئك من سلالة المشاريع الورقية وتجار الوهم وقوائم الاسماء وتجار الازمات ومستغلي مصائب الناس ..كان الله بالعون …كان هذا الشء متوفر في سوريا بنسبة 99% وتثبت اكثر بعد قيام الثورة منظمات – جمعيات – اسماء – شعارات وهم – خرط بخرط ..محاكم شرعية . ولكن على كل حال الذي يعمل بالعسل ياخذ لحسة منه وليس كله ..بيد ان الشباب ما قصروا احبو ان يلموا الموضوع من اساسه …. نسخة الى السيد وزير التربية والمطاحن … والسيد رئيس الفرع .. حسبنا الله ونعم الوكيل … اذا تاجرو بالاعضاء البشرية لاخوانهم .. ماذا تتوقع منهم …الكل بالنسبة لهم جمعية خيرية … وعليهم قطع يد العون بفعل …. دناءة لطالما تميز بها بعض ارباب الجمعيات والمنظمات .فوالله ما قصرت الجمعيات وقل الخير ونقول انتهت ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.