الأرجنتين في صدمة بعد محاولة التعاقد مع بيب غوارديولا

أقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بمحاولته التعاقد مع الإسباني #بيب_غوارديولا للإشراف على المنتخب الأول عقب النكسة التي تعرض لها رفاق ميسي في مونديال #روسيا .

وقال رئيس اتحاد الكرة الأرجنتيني كلاوديو تابيا، إن إدارة الاتحاد فكرت في التعاقد مع غوارديولا إلا أن الراتب الضخم للمدرب الإسباني أحبط أي محاولات للمضي قدماً في الصفقة.

وأضاف موضحاً: “كان يلزمنا رهن كل شيء من أجل التعاقد مع غوارديولا، وحتى ذلك قد لا يكون كافياً.. كنا نعلم أنه مكلف ولكن لم نتصور أنه إلى هذا الحد”.

وبحسب موقع “الخليج أونلاين”، ظهر المنتخب الأرجنتيني بشكل متواضع خلال نهائيات كأس العالم، التي أقيمت في روسيا، حيث توقف مشواره عند دور الـ16 بسقوطه أمام فرنسا بنتيجة (4-3).

وبسبب الإقصاء المبكر والأداء المخيب لرفاق “البرغوث” ليونيل ميسي، أبعد الاتحاد الأرجنتيني المدرب خورخي سامباولي عن تدريب “راقصي التانغو”، بعد سخط جماهيري عارم.

ووفقاً لتقارير صحفية، فإن غوارديولا يتقاضى حالياً نحو 18 مليون يورو سنوياً مع نادي مانشستر سيتي الذي يرتبط معه بعقد إلى غاية 2021.

واستهل غوارديولا موسمه الجديد مع الفريق السماوي بالتتويج بلقب “الدرع الخيرية” بفضل الفوز على مواطنه تشيلسي بثنائية بيضاء.

في الجهة المقابلة، عين الاتحاد الأرجنتيني قبل أيام ليونيل سكالوني مدرباً مؤقتاً للمنتخب في انتظار التعاقد مع مدرب جديد، حيث تبرز أسماء قوية لتولي المهمة، على غرار دييغو سيميوني وماوريسيو بوكيتينو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.