بشار و زوجته يزورون أنفاق جوبر و الغوطة بعد ملئها بـ ” أعمال فنية ” تمجده و جيشه و والده ( صور )

بشار و زوجته يزورون أنفاق جوبر و الغوطة بعد ملئها بـ ” أعمال فنية ” تمجده و جيشه و والده ( صور )

مواضيع متعلقة

دمشق : نحاتون موالون يحولون أنفاق جوبر و الغوطة لأعمال تمجد جيش النظام و رأسه و والده

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. فاتورتك كبرت يا حفيد العاهرة الروسية وسليل المتعة الفارسية .. وإن شاء الله عن قريب رح ينقص راسك ورووس كل الحثالة والجراثيم اللي بتعبدك

      1. حياك الله يا سوري مغترب. وصدق المثل في من يرد على كلامك بعكسه، إذ يقول المثل في إنك حينما تضرب الكلب العقور فسيهتز ذنبه من الألم

  2. ان شاء الله بتكون نهايتك انت و هدول المنافقين المخابراتيين بشي نفق للمجاري لكي يخلد التاريخ اسمك و اسم اثماء و اسم المقبور ابوك .
    يلعن روحك يا حافظ

  3. مستواك مجاري و بلاليع طهران او موسكو مو انفاق الغوطة
    هدول الانفاق كان يستخدمها اهل الغوطة لابعاد نسائهم و اطفالهم عن قصف طائراتك يا حيوان .

  4. يرجى التركيز بالصورة في أيده اليسار مخبيها لكن مبين جزء من معصمه مصاب بمرض البهاق وهدا السبب اللي خلاه بيخبي أيديه ورى ضهره ، دققوا بالصورة الرابعة من الأعلى ستلاحظون مرض البهاق بمعصم يده اليسرى على الرغم من انه مكتف أيديه ، الحمدالله الذي شفانى وعافانا .

  5. هلق اليل اهتميت فيه من كل الموضوع اذا كا\ن مريض بالبهاق او لا؟؟؟؟؟؟؟؟ سبحان الله الناس بواد وبعض الناس بواد…….ضحكتني فعلا يا رجال……… الله يقصف عمر بشار وزوجته وسلالته كلها

  6. انتصار وانتصر، دحر ودحركم، غنائم وكسبوا، تعاونتوا مع السعودية وتركيا، تعاون مع إيران وروسيا، ما بتحبوه مو فارقة معه، الله في ناس ما بتطيقو…بقى لموا حفوظاتكم…وع إيدليب