قد يتحمل التكاليف الباهظة للعملية التي قامت بها الشرطة .. ألمانيا : اعتقال شاب ادعى قتله صديقته و وضعه متفجرات في شقة !

ألقت الشرطة القبض على شاب، بتهمة تعكير السلام العام، بعد أن ادعى قتله صديقته ووضعه متفجرات في شقة، في مدينة نوريمبيرغ، في ولاية بافاريا الألمانية.

وقال موقع “تاغ 24“، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة تلقت اتصالاً هاتفياً من شخص، حوالي الساعة 9:30 من مساء الإثنين، يفيد بقتله لصديقته للتو، في شقة في شارع “كوفر شتراسه” في حي زانت بيتر، وأنه وضع متفجرات في الشقة.

وقالت الشرطة إنها نظمت بعد الاتصال على الفور، عمليةً مكثفةً، وتوجهت بعدة سيارات إلى العمارة المحددة، مع مطالبتها بتعزيزات من قيادة الدعم والقوات الخاصة التابعة لسلطات منطقة شمال بافاريا.

وحين وصلت الشرطة، ألقت بدايةً القبض على أربعة أشخاص، وفتشت الشقة والعمارة، دون أن تجد أثراً، لا لجثة ولا لمتفجرات، قبل أن تنهي البحث في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وأجرت الشرطة تحقيقاً مع الأشخاص المعتقلين (أعمارهم بين 24 و 27 عامًا)، ليتبين لها أن أياً منهم لم يكن المتصل بها والمتسبب بعملية الشرطة الكبيرة.

وفي تحديث للخبر، قال متحدث باسم الشرطة إنه تم اعتقال مشتبه به يبلغ من العمر 24 عاماً، وأضاف أنه في حال إدانته قد يحكم عليه بالسجن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات أو غرامة مالية، بالإضافة إلى السماح للشرطة بطلب تغريمه تكاليف العملية، التي تقدر بأكثر 10 آلاف يورو.

وختم الموقع بالقول إن المشتبه به لم يدل بعد بأية أقوال بخصوص التهم الموجهة إليه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق