الممثلة اللبنانية نادين الراسي تكشف تعرضها للضرب على يد ابنها و الأخير ينفي ( فيديو )

كشفت الفنانة اللبنانية #نادين_الراسي أنّها تعرّضت للضرب على يد ابنها البكر مارك حدشيتي.

وقامت الفنانة اللبنانية نادين بنشر سالة صوتية لجمهورها، ساردة خلالها تفاصيل التعنيف اللفظي والجسدي الذي تتعرض له من قبل ابنها، قائلةً بصوت مثقل بالحزن والنحيب: “بحب قلكّن الإمّ اللي ضحّت كل هالسنين كرمال مارك هلق آكلة قتلة بالشاليه قدام باقي اخواته، وحطّ ركبتو بصدري”.

وأكملت الراسي شارحة لمتابعيها تفاصيل علاقتها مع ابنها ،وأضافت: “انا اللي ضحيت لأنو طلباتو كترت ونظراتو اني مقصرة.. طلع بسيارتو شفّط سمّع صوتو وفلّ.. السيارة اللي سوّقتو ياها وبعت عربيتي”.

وتابعت الممثلة البالغة 39 سنة روايتها، وقالت: “أنا نادين الراسي وهو يعتبر نفسه أهم مني لأنه طبيب (في الحقيقة هو يدرس الطب) لا أعرف من أفسده، وأنا أبكي بسبب هذه الخسارة. أنا انتحرت يوم الاثنين الماضي وهو أنقذني من الموت، ويا ليتني مت قبل أن يضربني ابني” ثم طلبت “من كل من يرى مارك يقوم بأفعال مشينة أن ينتبه له”، وبعده وجهت كلامها إليه.

مارك، البالغ 21 سنة، هو الابن الوحيد لنادين التي شاركت بالتمثيل في 3 أفلام ومسرحيتين و33 مسلسلاً، من حاتم حدشيتي الذي تزوجته حين كان عمرها في 1996 حوالي 17 سنة، وفقاً لما ذكرت قناة “العربية” السعودية، حيث انها تزوجت في 2001 بعد انفصالهما بالطلاق من رجل الأعمال والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر، ومنه أنجبت ابنيها مارسيل وكارل، قبل الانفصال عنه بالطلاق أيضا منذ عامين.

و رد الابن على ما ورد برواية والدته، المعروف بأنها شقيقة المغني جورج الراسي، وقال في فيديو بثه في “يوتيوب” أيضا، إنه لم يضربها، بل أنقذها من الانتحار، بعد أن “حاولت رمي نفسها من السيارة، وقامت بتكسير المعدات الطبيه التي كانت حولها في المستشفى”.

وهو ما ذكره أيضا بمداخلة له عبر برنامج “رجا ورودولف” على إذاعة “جرس سكوب” وفيها اعتذر منها على الهواء، وقال إن ما بدر منه لم يكن ردة فعل على نمط الحياة الذي تعيشه والدته، وأنه يراها أمامه بحالة سيئة جدا “ومستعد لمحاربة العالم من أجلها، ولا أسمح لأحد بأن يسيء إليها” وأن كل ما فعله هو أنه أمسكها بقوة وقال: ركزي معي” إلا أن الراسي ردت عليه في مداخلة عبر البرنامج نفسه وقالت: هذه الحركة غرست في قلبي كالسكين.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها