النظام يخسر ضابطين كبيرين خلال أسبوع .. عبوة ناسفة و أسباب غير معروفة ( فيديو )

نعى موالون، يوم الإثنين، العقيد في ميلشيات النظام، يائيل يونس، الذي قتل إثر كمين تعرض له في بادية تدمر، بريف حمص الشرقي.

وبحسب مصادر إعلامية موالية، ينحدر العقيد القتيل من قرية ريحانة متور، في جبلة، بريف اللاذقية الغربي، وينتمي للفرقة 18 مدرعات.

وقال ناشطون إن العقيد يائيل، قضى بانفجار عبوة ناسفة أودت بحياته، قرب مدينة السخنة، بريف حمص الشرقي، في الوقت الذي يتصاعد فيه سقوط قتلى من قوات النظام، إثر كمائن وعبوات ناسفة، في البادية السورية.

ويوم السبت الماضي، نعت مصادر إعلامية موالية ضابطاً رفيعاً آخر هو العميد الركن “عماد محسن محمد” دون أن تشير إلى المكان أو الكيفية التي قتل فيها.

وينحدر محمد من بلدة جنينة رسلان بريف طرطوس، وكان ضابطاً في فرع المخابرات الجوية بدمشق، وهو متورط بالكثير من عمليات التعذيب وتصفية المعتقلين.

وتحدث ناشطون عن خسائر كبيرة لقوات النظام في البادية السورية، سواء بعمليات اغتيال، أو خلال المعارك، حيث مقتل العميد ركن حسن محمد يوسف، من مرتبات الفرقة 11، بانفجار عبوة ناسفة، خلال عودته من مهمة له في دير الزور، بينما قتل العميد ركن عماد محمد حورية، من إدارة المخابرات الجوية، في بادية السويداء، خلال اشتباكات مع تنظيم داعش.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. انظروا الى سحنة هؤلاء المجرمين القتلة هل يمثلون الشعب السوري الطيب بالطبع لا هم عبارة عن قردة مجرمين بالوراثة . احترفوا اشرف مهنة وهي الدفاع عن السوريين ولكن بدلا من ذلك وجهوا سهام بطشهم وجبروتهم على الناس الأبرياء هؤلاء القتلة برتب عسكرية عالية جبناء خسيسين . قتلوا وعذبوا وانتقموا من كل سوري شريف حسب خطة لعينة خبيثة مدروسة بمساعدة الدول الكبرى لمنع استلام أبناء سوريا الحقيقيين السلطة . أتوا بهولاء الحاقدين عديمي الاصل الى الجيش وأصبح عددهم بعشرات الآلاف . لك الله يا سوريا وكان القدر ابى الا وان تتعرض سوريا الى هجمة تترية مغولية دمرت الأخضر واليابس . ضباط فاسدين فجرة وفسقة عديمي النخوة والشرف كل همهم السرقة وممارسة طغيانهم على السوريين . سوف يأتي الوقت المناسب ولو بعد حين عندما يقوم احرار سوريا بكنس هذه الحثالة الى مجاري الصرف الصحي .

  2. مهما حاول هذا النظام وداعميه اظهاره بمظهر المتتصر والذي سوف ينهي الوضع في سوريا لصالحه ليعود الى سابق نهبه واجرامه فان المعطيات والادلة التي نلمسها كل يوم تؤكد ان هذا النظام لن يهنأ له عيش حتى لو وقفت كل الدنيا الى جانبه (وهو ما نراه حقيقة)
    فهذا النظام مكروه ومحتقر من شعبه وهو الوحيد الذي يقدر على ان يشاغله الى ما لا نهاية ومقتل هؤلاء السفاحين دليل قاطع انه لن يفلت مجرم واحد من العقاب وفي المقدمة ذيل الكلب

  3. يخربيتهم على هالاشكال .. الله يلعن روحك ؤا حافظ بقبرك .. الله يجعل مثواك جهنم خالد مخلد فيها .. الله يبلي ذريتك و احفادك بالامراض . الهي ما بيشوفوا الراحه بحياتهم .. ابن الحرام حافظ المقبور و عائلته لم يتركوا ابن حرام و طائفي بالضيع العلويه وما جابه .. الله يخلص و يطهر سوريا منكم يا حثاله .. الله كبير و املنا فيه بخلاص سوريا و شعبها من هةلحثاله اللصوص المجرمين

  4. المجرم المعتوه يقوم بتصفية أي أحد يمكن أن يدلي بمعلومات تربط ما حدث بأوامر شخصية منه أو من الدائرة الضيقة الآي تحيط به

  5. النظام يخسر في قردين من البابون.. وعقبال الشمبانزي الكبير ومرته السنكوحة ام الفازلين

  6. يلعن روحك يلعن روحك يلعن روحك يلعن روحك يا قذر وعقبال باقي الضيعه الى جهنم والله يجمعك مع حافظ الجحش بجهنم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.